رئيس الجمهورية : المهام النبيلة لجهاز الشرطة مدعاة للسعي الدائم من أجل توفير التحفيزات المساعدة على تعزيز قدراته

وجّه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون رسالة تهنئة إلى أفراد الشرطة الجزائرية ، بمناسبة الذكرى الـ59 لتأسيسها ،  أشاد فيها "بتضحيات منتسبي الأمن الوطني، والتزامهم بالوفاء للوطن".

رسالة الرئيس حملت عنوان "الشرطة الجزائرية، صرح مؤسساتي بكامل مواصفات الالتزام الوطني والكفاء والنجاعة" ، ونُشرت على صفحات العدد 149 من "مجلة الشرطة".

وقال رئيس الجمهورية في رسالته :"لم يكن ليتحقق ما أحرزته الشرطة الجزائرية من أشواط متقدمة على طريق الاحترافية العالية ، وما اكتسبته من تجربة وخبرة عميقة وواسعة ، ومن سمعة وإشعاع في محيطنا الجهوي وفي العالم ، لولا جهود وتضحيات بناتها وأبنائها من إطاراتها الضباط من مختلف المستويات ، ومن الأعوان والمنتسبين، الذين يحقّ لهم الاعتزاز بالمكاسب المحرزة".

وأضاف:"إننا بهذه المناسبة نشيد بجهود بمجهودات وتضحيات نساء ورجال الشرطة ، خاصة في الظروف التي يعيشها المجتمع اليوم ، فنشدّ على أيديهم وهم يبذلون جهدا مضاعفا ، نقدّر مشاقه وصعوباته ، وبلادنا تواجه وباء كوفيد-19".

وتابع يقول:"إذا كان جهاز الشرطة يستحقّ التنويه والإشادة ، فإنه مهامه النبيلة مدعاة للسعي الدائم من أجل توفير المناخ والتحفيزات المساعدة على ترقيته وتعزيز قدراته الميدانية ، فمن واجب السلطات العمومية أن تظل سندا داعما ودافعا إلى المزيد من الفعالية والاحترافية المواكبة للعصر ، والقادرة على التصدّي للجريمة، وردع كل الانحرافات والآفات".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا