رويبة توضّح : لهذا السبب تمّ إتلاف شحنة من العصائر المصدّرة إلى ليبيا

في أول ردّ لها على الحادثة

إتلاف شحنة من مشروبات رويبة في ليبيا
إتلاف شحنة من مشروبات رويبة في ليبيا

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - في أول ردّ لها على خبر إتلاف حصة من منتجاتها الموجهة للتصدير عند الحدود الليبية، أكدت شركة رويبة للمشروبات ، اليوم السبت في بيان ، أن المنتوجات المعنية مطابقة تماما لكل المعايير الصحية،  طبقا للمواصفات العالمية المعمول بها والتي تثبتها التحاليل المخبرية المرافقة لهذه الشحنة. 

وجاء في بيان رويبة :"حسب المعلومات الأولية التي وصلتنا، تبين أنه تم اعتبار 5000 صندوق من ضمن 140.000 صندوق من نفس الشحنة التي تم تصديرها في خلال شهر جوان 2018 ، غير مطابقة لبيانات العلب بفارق قدر بنسبة 4.0 % لأحد المكوّنات الغذائية للمشروب.

وتابع بيان الشركة موضحا :"مع أننا قمنا بتقديم كل التحاليل والأدلة التقنية التي تثبت التطابق الكلي لمنتوجاتنا للمعلومات المرفقة بها، سوف نسعى لاتخاذ المزيد من الإجراءات اللازمة أمام الجهات المعنية والهيئات المخولة بهدف رفع كل لبس عن هذه الحادثة وتفادي كل سوء فهم أو تأويل خاطئ لمضمونها".

وأضاف البيان :"من جهة أخرى ، وبالنظر إلى أهمية السوق الليبية بالنسبة لنا ،  وكذا طبيعة العلاقات الحميمة وأواصرالأخوة التي تربطنا بشركائنا الليبيين، لا يسعنا إلا أن نعتبر هذه الحادثة مجرد واقعة تقنية استثنائية لا تشكل أية خطورة على استمرارية تعاطينا مع السوق الليبية وليس لها أي تأثير على سمعة المنتوجات الجزائرية في الأسواق العالمية وذلك دون الخوض في اعتبارات أخرى وخاصة تلك السياسية منها".

وذكرت شركة رويبة في بيانها "بالتزامها الدائم بتقديم منتجات عالية الجودة لمستهلكيها وفق كل المعايير الدولية المتفق عليها وهذا من أجل ضمان سالمة ورضا مستهلكيها"، قبل أن تقدّم اعتذاراتها "لكل من أزعجه خبر إتلاف شحنة من منتجاتها الموجهة للتصدير نحو ليبيا بطريقة أو بأخرى".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد