سفير السعودية بالجزائر" تطوير العلاقات الثنائية وتسهيل حركة الأشخاص بين البلدين "

أكد سفير المملكة العربية السّعودية لدى الجزائر عبد الله بن ناصر البصيري، عزم المملكة على تطوير علاقاتها مع الجزائر لاسيما في ظل توجهاتها الجديدة، معربا عن تطلعه لاتخاذ تدابير من شأنها أن تسهل حركة الأشخاص للتقريب بين البلدين خاصة على مستويي الأعمال والسياحة.

استقبل ابراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني، سعادة سفير المملكة العربية السّعودية لدى الجزائر  عبد الله بن ناصر البصيري، الذي أدى له اليوم زيارة مجاملة بمقر المجلس.

وشكلت العلاقات الأخوية المتجذرة وسبل الرقي بها محور هذا اللقاء الذي تم الاتفاق فيه على ضرورة استغلال القواسم المشتركة لتجسيد الإرادة السياسية لدى البلدين لتنويع مجالات التعاون وإعطاءه الدفع اللازم حتى يكون في مستوى التاريخ المشترك والتطلعات المستقبلية.

وبالمناسبة، أكد السفير عزم المملكة على تطوير علاقاتها مع الجزائر لاسيما في ظل توجهاتها الجديدة، حيث أعرب، في هذا المقام، عن تطلعه لاتخاذ تدابير من شأنها أن تسهل حركة الأشخاص للتقريب بين البلدين خاصة على مستويي الأعمال والسياحة.

وفي نهاية اللقاء، نقل السفير لرئيس المجلس دعوة من نظيره رئيس مجلس الشورى السعودى لزيارة المملكة، كما عبر له عن استعداده لزيارة الجزائر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  2. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  5. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا