سيدي سعيد يرد على منتقدي تركيب السيارات : " لولاها .. كنا سنحصل على 20 الف بطال"

إستشهد بمصنع مجمع (غلوبال غروب) لتركيب سيارات "كيا" و حافلات "هيونداي"

البلاد نت - أكد الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد  من ولاية باتنة اليوم ان مشاريع تركيب السيارات في الجزائر ستساهم في خلق مناصب الشغل و التقليص من البطالة مشيدا بما حققته الجزائر في المجال الصناعي وخاصة في ميدان تركيب السيارات.

و إستشهد سيدي السعيد بمصنع مجمع (غلوبال غروب)  لتركيب سيارات "كيا" و حافلات "هيونداي" الذي سيوفر أزيد من 20 ألف منصب عمل خلال 4 سنوات .

ووجه الأمين العام للـ" اوجيتيا" كلامه لمنتقدي سياسات تركيب السيارات في الجزائر قائلا انه " اذ بقينا نعتمد على استيراد السيارات،  20 الف شاب كان سيبقى بلا عمل”.

 و تم مساء  أمس الاربعاء  بباتنة التوقيع على اتفاقيات في مجال التشغيل والتكوين والمناولة بحضور وزيري العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي والتعليم العالي والبحث العلمي مراد زمالي والطاهر حجار إلى جانب الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد.

 كما جرى في هذا السياق بمصنع تركيب السيارات (كيا) ببلدية جرمة التوقيع على اتفاقية تعاون بين مجمع (غلوبال غروب) والوكالة الوطنية للتشغيل ممثلة في مديرها العام تتعلق باستحداث 2500 منصب شغل ضمن مساعي هذا المجمع الرامية إلى فتح 10 آلاف منصب شغل في آفاق 2020 بالإضافة إلى اتفاقية أخرى بين مؤسسة (كيا) وجامعتي باتنة1 و 2 لتكوين 500 متخرج جامعي بكوريا الجنوبية في التخصصات المتعلقة بصناعة السيارات.  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  5. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!