عطلة للتلاميذ بسبب الانتخابات المحلية

سيذهب، التلاميذ في عطلة ابتداء من أمسية الأربعاء المقبل 24 نوفمبر إلى غاية الأحد 28 نوفمبر، بسبب الانتخابات المحلية التي ستنظم السبت المقبل، على اعتبار أنه سيتم تفريغ المؤسسات التربوية التي ستحتضن عملية التصويت لتجهيزيها وتحضيريها.

وأمر في هذا الشأن مديرو التربية عبر  مختلف الولايات، مديري المؤسسات التربوية المعيّنة كمراكز انتخابية لمحليات 27 نوفمبر بوضع المؤسسات المعنية تحت تصرف ممثلي السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بداية من مساء الأربعاء المقبل.

ودعت مديريات التربية،  في مراسلات تم  توجيهها لمديري المؤسسات التربوية المعيّنة كمراكز انتخابية لمحليات السبت المقبل،و مفتشي إدارة الابتدائيات، إلى وضع المؤسسات تحت تصرف ممثل سلطة الانتخابات من أمسية الأربعاء 24 نوفمبر إلى غاية الأحد 28 نوفمبر.

وأكد مديرو التربية على ضرورة وضع مكتب مدير المؤسسة تحت تصرف رئيس المركز وعند التعذر تخصص قاعة ذات باب مزود بقفل وموصول بالخط الهاتفي، مع وضع حاسوب تحت تصرف رئيس المركز. وكذا ضمان استمرار عمل موظفي الحراسة خلال كل هذه الفترة حفاظا على المؤسسة.

كما أمرت مديريات التربية بضرورة التحضير الجيد للمؤسسة من حيث نظافة المرافق والتدفئة وتوفير الإنارة الكهربائية في الحجرات المستعملة كمكاتب انتخابية وكذا الأروقة والأفنية، فيما طالبت مديري الابتدائيان للتنسيق مع الأمناء العامين للبلديات من أجل تدارك النقائص.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة