عمرة مجانية كل يوم في صالون الحج والعمرة

ينظم بقصر المعارض من 27 مارس إلى 31 مارس

أرشيف
أرشيف

ينظم الديوان الوطني للحج والعمرة ، ضمن فعاليات الطبعة الثالثة لصالون الحج والعمرة ، الذي ينطلق يوم 27 مارس ليستمر إلى غاية 31 مارس ،  قرعة يومية للفوز برحلة عمرة مجانية ، وهذا بمساهمة وكالات السياحة والأسفار الناشطة في ميدان تنظيم العمرة .
وحسب ما أوضح الديوان ، فإن المشاركة في عملية العمرة ستكون مفتوحة لجميع الحاضرين في الصالون ، الذي سيقام بجناح الساورة في قصر المعارض بالجزائر العاصمة ، وذلك من خلال تعبئة قسيمة معلومات مزدوجة ، تحتوي على جزء أخضر وآخر برتقالي ، بخط واضح ، ثم تقسّم القسيمات صبيحة كل يوم من أيام الصالون ( 27 مارس -31 مارس ) على مستوى جناح الديوان ، بحيث يتم وضع القسيمة الخضراء داخل صندوق القرعة ويحتفظ بالقسيمة ذات اللون البرتقالي لاستعمالها كإثبات للمشاركة في حالة الفوز.
وأضاف ديوان الحج والعمرة ، أن صندوق المشاركة في قرعة العمرة اليومية سيكون متواجدا بفضاء التدريب بجانب جناح الساورة في قصر المعارض ، على أن تقام القرعة مساء كل يوم من أيام المعرض الخمسة ،  مباشرة بعد انتهاء فعاليات التدريب والمسابقة العائلية.
ويتم سحب فائز واحد في كل يوم ، بالإضافة إلى سحب ثلاثة فائزين خلال فعاليات الحفل الختامي للصالون ، الذي سيكون يوم السبت 31 مارس ، بعد جمع قسيمات المشاركين خلال كامل الأيام السابقة في صندوق واحد ليتم اختيار ثلاث فائزين آخرين برحلات عمرة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  5. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  6. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  7. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  10. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل