غويني يراهن على لعب دور هام في دعم الرئيس بوتفليقة خلال الإنتخابات القادمة

أكد كد أن حزبه يولي "أهمية قصوى" لهذا الاستحقاق الرئاسي

البلاد نت - قال رئيس حركة الإصلاح الوطني فيلالي غويني، أن تشكيلته ستسهم بشكل فعال في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يوم 18 أفريل 2019، مجددا دعم الحركة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة. 
وأوضح غيوني  اليوم خلال أشغال الدورة العادية للمكتب الوطني للحركة بأن تشكيلته "ستسهم بشكل فعال في نجاح الاستحقاق الرئاسي الهام"، مضيفا بأن حركته ستلعب "دورا أساسيا" لصالح المرشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة. 
في نفس الموضوع أضاف بأنه فور إعلان عبد العزيز بوتفليقة عن ترشحه بصفة رسمية للاستحقاق المقبل "سنشرع في الاضطلاع بكل ما يجب علينا في الميدان مساهمين إلى جانب جميع الشركاء السياسيين والمجتمعيين في كل مقتضيات العملية الانتخابية من جمع استمارات اكتتاب التوقيعات إلى المساهمة في النشاطات والتظاهرات المشتركة وتأطير العملية الانتخابية في مراكز ومكاتب التصويت". 
وأكد أن الحركة تولي "أهمية قصوى" لهذا الاستحقاق الرئاسي الذي يعد "دليلا قاطعا على استقرار المؤسسات في البلاد وحرص الجزائريين على مجابهة مختلف التحديات". 
كما أكد بأن حركة الإصلاح الوطني ستواصل الاضطلاع بالواجب الوطني وبممارسة مهامها السياسية الدستورية بكل جدية ومسؤولية من خلال تأطير قواعد الحركة باستمرار وحثهم على العمل الميداني تحضيرا للاستحقاق الرئاسي المقبل. 
وفي نفس الاتجاه دعا جميع الشركاء السياسيين والأطراف الفاعلة في العملية الانتخابية إلى ممارسات ديمقراطية سليمة وفق مسار صحيح وهو ما يعزز في نظره الأمن والاستقرار في الجزائر ويرص الصفوف أكثر في رفع مختلف التحديات ومجابهة مختلف التربصات والدسائس التي تستهدف الأمن والوحدة الوطنية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  6. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  8. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  9. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  10. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي