نورية حفصي :" المرأة الجزائرية تدعم ترشح بوتفليقة لعهدة خامسة"

الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات

نورية حفصي
نورية حفصي

البلاد.نت - عبد الرزاق.أ - أعلنت الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات، اليوم الإثنين، مساندته ودعمه ترشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة، وذلك إستجابة لنداء التشكيلات السياسية والمنظمات الوطنية والمواطنين والمرأة الجزائرية. 

وأكدت الأمينة العامة للإتحاد الوطني للنساء الجزائريات نورية حفصي، بأن "المرأة الجزائرية تدعم الرئيس بوتفليقة لمواصلة مسيرته في الإصلاحات وتحقيق الأمن والإستقرار والتنمية".

كما كشفت نورية حفصي، خلال لقاء مع مدير الحملة الإنتخابية لبوتفليقة عبد المالك سلال بأن عبد العزيز بوتفليقة يسعى إلى مواصلة التنمية في جميع القطاعات على مستوى الوطني.

وأردفت حفي في معرض قولها بأن الجزائر بقية صامدة في وجه المخططات الغربية التي تريد الزج بالبلاد إلى الربيع العربي بعد أن دمر بلدان الشرق الأوسط، وذلك بفضل حكمة الرئيس بوتفليقة في الإصلاحات عبر جميع الميادين.

وقالت المتحدثة في هذا الإطار :" لا نزال بحاجة الى حكمة المجاهد عبد العزيز بوتفليقة لتجسيد ورشات كبرى ينتظرها الشعب الجزائري في جميع الميادين"، معتبرة أن "مضمون رسالة ترشح السيد بوتفليقة هي بمثابة "عقد وميثاق وطني سيؤسس لمرحلة جديدة" ، مشيرة في ذلك إلى أن "الجزائر بقيت صامدة امام مخططات غربية استهدفت المنطقة والشرق الاوسط وموجة ما يسمى بالربيع العربي بفضل حكمته وتدابيره التي عززت اللحمة الوطنية وكذا بفضل ميثاق السلم والمصالحة الوطنية في 2005 ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  2. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد