وزارة الصحة تكشف عن إجراءات مسابقة ترقية مختلف أسلاك الصحة

الإعلان عن الامتحانات المهنية والمسابقات بالمؤسسات والإدارات المعنية، في 03 أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة،عن الشروع في امتحانات مهنية ومسابقات خاصة بترقية موظفي القطاع لمختلف الاسلاك وكذا الأطباء ،حيث سيتم الإعلان عن الامتحانات المهنية والمسابقات بالمؤسسات والإدارات المعنية، في 03 أكتوبر الجاري .

و جاء في تعليمة لمدير الموارد البشرية بوزارة الصحة،تم توجيهها لمديري الصحة بالولايات،و مدراء المؤسسات الصحية الاستشفائية و الجوارية ، تتضمن "ورقة طريق الامتحانات المهنية ومسابقات الترقية الخاصة بترقية موظفي القطاع"  تم توجيهها لمديري الصحة بالولايات ،أنه بعد الحصول على الرأي بالمطابقة على قرارات فتح المسابقات والامتحانات المهنية لمختلف الأسلاك، بعنوان2021 ،حددت تواريخ لإجراء العملية.

وذكرت الوثيقة التي تحوز البلاد على نسخة منها ، أن الإعلان عن الامتحانات المهنية والمسابقات بالمؤسسات والإدارات المعنية بعنوان 2021، يكون بتاريخ  03 أكتوبر، على أن تعد محاضر دراسة الملفات المقبولة وغير المقبولة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021.

ويتم حسب المصدر تبليغ نسخة من المحاضر، إضافة إلى نسخة من الإعلان الملصق إلى مصالح الوظيفة العمومية والإصلاح الإداري المركزية أو المحلية حسب الحالة، الأربعاء 13 أكتوبر 2021 ،إضافة إلى تبليغ المترشحين المقبولين وغير المقبولين بالاستدعاءات ورسائل الرفض بتاريخ الأربعاء 13 أكتوبر 2021 ،كما تم تحديد حسب ذات المراسلة  أجال إيداع الطعون والبت فيها كأقصى أجل يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

وستحدد رزنامة إجراء وتنظيم الامتحانات المهنية والمسابقات المشار إليها أعلاه، وتنشر بعد وقف قوائم المقبولين نهائيا للمشاركة فيها ،وحذرت الوصاية من أي تخير في العملية ،حيث أكدت أن التواريخ المقررة لمختلف العمليات نهائية،و لا يجوز التأخر في احد الإجراءات أو التغيير فيها .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان