وزير الصحة يستقبل وفد رجال أعمال من تركيا

إستقبل وزير الصحة،  عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأربعاء،  بمقر الوزارة، وفدا من رجال الأعمال الأتراك وذلك بحضور كل من رئيس الديوان الدكتور سماعين بوشلاغم و مدير العام للمصالح الصحية و اصلاح المستشفيات البروفسور الياس رحال.

وبحسب بيان لمصالح الوزارةن فقد  بحث الطرفان مختلف مجالات التعاون و الشراكة القائمة بين البلدين كما تم التطرق لأهمية فرص الإستثمار وسبل تعزيزها.

كما أشاد  الطرفان بمستوى علاقات الأخوة و الصداقة و التعاون التي تجمع البلدين في جميع القطاعات وخاصة الصحة، مؤكدين على وجود مشاريع من شأنها أن تفتح آفاقا جديدة للتعاون بين الطرفين.
وقد استمع السيد الوزير إلى الشروحات المقدمة من قبل رجال الأعمال الأتراك الممكن تجسيدها بين القطاع العمومي و الخاص التركي و الجزائري سواء من خلال إنشاء مستشفيات جديدة تتماشي و الطابع الحالي الذي تتميز به مختلف المستشفيات الكبرى في دول العالم أو من خلال تقديم تجارب الطرف التركي في المجال الطبي و الوقوف على كيفية دعم البلدين خاصة في مجالات تكوين الكفاءات و القدرات الجزائرية وخلق شراكة فعلية في أهم التخصصات و منها زرع النخاع العظمي ،جراحة العمود الفقري، التصوير الإشعاعي و جراحة الأورام .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  8. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  9. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا

  10. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين