وكالة "عدل" تعلن عن بيع 49 محل تجاري في تيبازة و 13 محل بالبليدة

آخر أجل لسحب دفتر الشروط حدد بـ 15 يوم

البلاد نت  - حليمة هـ - أعلنت وكالة عدل عن بيع بالمزايدة بالتعهدات المختومة لـ49 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي في ولاية تيبازة و كذا 13 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي في ولاية البليدة.

وأكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، المواطنين المهتمين بشراء محلات تجارية ، المنجزة في اطار برنامج البيع بالإيجار لولاية البليدة، انها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة 49 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي  كل على حدى  المحلات متواجدة1700 مسكن تيبازة(الشطر الثالث). كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الاطلاع على مضمون الإعلان الصادر اليوم23جوان 2021بجريدة "المساء" او  التقرب إلى مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة.

وبإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى ذات المديرية المذكور عنوانها أعلاه وحدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 ، أما عن أخر اجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 و يودع دفتر في مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة، أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية بنفس المقر وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 13:30.

ومن جهتها أعلنت الوكالة عن بيع بالمزايدة بالتعهدات المختومة ل13 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي في ولاية البليدة وقالت المهتمين بشراء محلات تجارية ، المنجزة في اطار برنامج البيع بالإيجار لولاية البليدة، انها تعرض بالمزايدة و بالتعهدات المختومة 13 محل ذات استعمال تجاري و خدماتي  كل على حدى  المحلات متواجدة 1400مسكن سيدي عبد الله (الشطر الثاني). كما تؤكد الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الاطلاع على مضمون الإعلان الصادر اليوم23جوان 2021بجريدة "المساء" و "horizon "او  التقرب إلى مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة.

و بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى ذات المديرية المذكور عنوانها أعلاه وحدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم إبتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 ، أما عن أخر اجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ اول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 و يودع دفتر في مقر المديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب  الكائنة بحي 540مسكن عدل –براكني عمارة د -البليدة، أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية بنفس المقر وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 13:30. ولمزيد من المعلومات  دعت الوكالة المعنيين التقرب من المصلحة التجارية للمديرية الجهوية عدل الجزائر العاصمة غرب .

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف