الجزائر تكوّن إطارات إدارة السجون الليبية

تنطلق غدا الأحد بالجزائر العاصمة دورة تكوينية من تأطير إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وأوضحت وزارة العدل في  بيان لها، اليوم، أن"المدير العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، زرب أسعيد سيشرف، رفقة الممثل المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر أليخاندرو ألفاريز، على افتتاح الدورة التكوينية المقررة بين 15 و26 ماي الجاري، لفائدة 15 إطارا من الشرطة القضائية الليبية العاملين بإدارة السجون حول موضوع "تكوين المكونين".

وتدخل هذه الدورة التكوينية، يضيف البيان، في اطار "التعاون مع المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ONUDC"، وسيتم تأطيرها من طرف إطارات المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون بالقليعة.

كما ستندرج في إطار برنامج المكتب الأممي الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا المعني بالمخدرات والجريمة الخاص بـ "دعم وتطوير السجون في ليبيا في إطار المبدأ التوجيهي لإعادة التأهيل والإدماج الاجتماعي"، بالتعاون مع كل من وزارة العدل الجزائرية ممثلة في المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة العدل والشرطة القضائية الليبية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن