مكتتبو “عدل 2” في وقفة احتجاجية أمام الوزارة

بسبب تماطل الوكالة في تسليمهم شهادة ما قبل التخصيص

وكالة عدل
وكالة عدل

البلاد - حليمة هلالي - يحتج هذا الخميس ما يزيد عن 7000 مكتتب في عدل “2”، المستفيدين من حصة 18000 بالعاصمة، الذين لم يتحصلوا على شهادة ما قبل التخصيص، في تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة السكن، وذلك تنديدا بما أسموه “تماطل الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه “عدل”، في منحهم سكناتهم منذ سنوات.

وأوضحت مراسلة لمكتتبي عدل “2”، أنهم قرروا تنظيم الاحتجاج غدا الخميس، تنديدا على اللقاء “العقيم” الذي جمع ممثلي أصحاب الطعون، الأحد، مع المدير التجاري بالوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه، حيث أخبرهم أنهم غير معنيين بمنحهم شهادة ما قبل التخصيص حاليا، ولم يتم برمجة أسمائهم في الحصة المقبلة، وهو التصريح التي جاء مناقضا لما أخبرهم به المدير العام لوكالة عدل الأسبوع المنصرم.

وأضاف المصدر ذاته، أنه “سبق لمدير الوكالة أن وعدهم بتسوية وضعية أصحاب الطعون في أقرب الآجال، مع فتح الموقع الرسمي للوكالة نهاية شهر نوفمبر، وفي حالة عدم ارتفاع نسبة أشغال ورشات بناء السكنات 50 بالمائة بالمواقع الخمسة سيتم تمديد التاريخ إلى نهاية السنة الجارية”.

واعتبر ممثلون عن أصحاب الطعون، “أن هذا التجاهل بخصوص قضيتهم تعسف في حقهم وعدم المبالاة بمعاناتهم من أزمة السكن، وهكذا تم التنسيق بينهم وبين ممثلين عن مكتتبي عدل 2 لحصة 18000 الذين لم يتحصلوا على شهادة ما قبل التخصيص المتعلقة بالمواقع الخمسة براقي، الحراش، باب حسن، الدويرة وسيدي عبد الله”.

جدير بالذكر أن المدير العام لوكالة “عدل” استقبل ممثلين عن المشتكين، وأكد أن حل مشكلتهم مربوط بالوقت فقط”، موضحا لهم “أن سبب غلق الموقع الإلكتروني للوكالة في 15 نوفمبر المنصرم قبل سحب جميع المكتتبين شهادة ما قبل التخصيص، راجع الى عدم وصول نسبة أشغال البناء بالمواقع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!