إصابة 12 شخصا في اصطدام تسلسلي لمركبات في الطريق السيار

أصيب 12 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في اصطدام تسلسلي لسبع مركبات وقع ليلة البارحة بالطريق السيار في شطره العابر لتراب ولاية الشلف.

 وأشارت خلية الإعلام والاتصال للمديرية المحلية للحماية المدنية لولاية الشلف في بيان عبر صفحتها على الفايسبوك، إنه وإثر تساقط الزخات الأولى للأمطار التي شهدتها ولاية الشلف ليلة الخميس إلى الجمعة تسببت في وقوع حادث مرور خطير تمثل في اصطدام تسلسلي لسبع مركبات من بينهما شاحنة وست سيارات سياحية.

 وأضاف نفس المصدر إن الحادث وقع في حدود الساعة الحادية عشرة (23:00) على محور الطريق السيار شرق-غرب في شطره الرابط بين بلدية الشلف ووادي الفضة في اتجاه الجزائر، حيث خلف إصابة 12 شخصا بإصابات متعددة من بينهم امرأتين وخمسة أطفال تم إسعافهم وتحويلهم إلى المؤسسات الصحية بوادي الفضة والشلف مع تسجيل خسائر مادية معتبرة للمركبات وإحداث عرقلة مؤقتة في حركة المرور.

و دعت مديرية الحماية المدنية لولاية الشلف كافة المواطنين و مستعملي طريق السيار شرق -غرب في شطره الرابط بين بلدية الشلف و وادي الفضة إلى توخي الحيطة و الحذر و تخفيض السرعة بسبب حالة الطريق الزلجة اثر تدفق الزيوت بسبب حادث المرور التي شهدته المنطقة.  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا