هذه تواريخ تسليم شهادة ماقبل التخصيص لمكتتبي عدل 2

العملية تجرى تدريجيا إلى غاية نهاية شهر جويلية

وكالة عدل
وكالة عدل

البلاد.نت - حليمة هلالي - كشف مصدر عليم لـ«البلاد” أن وكالة عدل ستقوم بتسليم شهادات ما قبل التخصيص لمكتتبي 2013 قبل نهاية الشهر الجاري. كما أكد المصدر أن كل من لديه الحق باستلام شهادة ماقبل التخصيص فهو معني باستلامها قبل 30 جوان الجاري، مضيفا في هذا السياق أن فتح الموقع للاختيار للمجموعة الأولى التي دفعت الشطر الأول.

في حين تاريخ 5 جويلية سيكون خاصا بتسليم المفاتيح لبعض المكتتبين مثل موقعي خميس خشنة وبابا حسن. أما بالنسبة للمكتتبين البقية الذين لم يتحصلوا على شهادة ماقبل التخصيص فإنهم مبرمجين خلال العمليات التي تم ذكرها سلفا ويتم استكمالها قبل نهاية جويلية.

للاشارة، فقد أعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل)، عن فتح موقعها الإلكتروني لتسليم مقررات التخصيص لسكنات البيع بالإيجار في فائدة المكتبيين، مشيرة إلى أن العملية تشمل 120 ألف مكتتب في برامج عدل 2 على المستوى الوطني. 

وقالت الوكالة في بيانها إن الموقع الإلكتروني للوكالة (www.aadl.com.dz) وكانت قد فتحته خلال السابع مارس الماضي لأجل سحب مقررات التخصيص من طرف المكتتبين، موضحة أن هذه العملية التي تشمل 120 ألف مكتتب على المستوى الوطني لن تنتهي آجالها إلا عند الاستلام الكلي لجميع المقررات.

وأوضحت الوكالة أن عملية تسليم مقررات التخصيص تتم بصفة تدريجية وأن المكتتبين بإمكانهم سحب المقررات عن طريق التحميل المباشر من الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى التنقل إلى مصالحها.

وتخص هذه العملية وهران، تيارت، تلمسان، معسكر، الشلف، سيدي بلعباس، مستغانم، تيسمسيلت، سعيدة، البيض، قسنطينة، سطيف، باتنة، جيجل، المسيلة، أم البواقي، ميلة، تيبازة، الجزائر، عنابة، سكيكدة، الطارف، ڤالمة، سوق أهراس، تبسة، عين الدفلى، البليدة، المدية، بجاية، البويرة، الجلفة، بومرداس، ورڤلة، الوادي، غرداية والأغواط.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن