بدر بنك يطلق منتوجات جديدة تخص اقتناء السيارات والمساكن في إطار الصيرفة الإسلامية

الشبابيك التسعة للصيرفة الإسلامية لبدر بنك استقطبت ما يقارب 1 مليار دج من الودائع ..

البلاد.نت-  ك.ليلى- كشف المدير العام لبنك الفلاحة والتنمية الريفية، محند بوراي عن إطلاق منتوجات جديدة في السوق قريبا، تخص اقتناء السيارات و المساكن، تخضع إلى مصادقة هيئة شرعية داخل "بدر بنك" إضافة إلى مصادقة المجلس الإسلامي الأعلى أي في إطار الصيرفة الإسلامية.

وأشار إلى أن الشبابيك التسعة للصيرفة الإسلامية التي افتتحتها البنك عبر الوطن منذ بداية ماي الماضي استقطبت ما يقارب 1 مليار دج من الودائع.

وأوضح بوراي خلال إشرافه على تدشين شباك الصيرفة الإسلامية على مستوى الوكالة الرئيسية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية بوسط مدينة وهران رفقة السلطات المحلية ،أن هناك إقبال كبير من طرف الزبائن على خدمات الصيرفة الإسلامية.

وأشار في هذا الشأن أن الشبابيك التسعة للصيرفة الإسلامية التي افتتحتها ذات المؤسسة البنكية عبر الوطن منذ بداية ماي الماضي استقطبت ما يقارب 1 مليار دج من الودائع وأضاف "هناك إقبال كبير من طرف الزبائن على خدمات الصيرفة الإسلامية ".

كما أشار نفس المسؤول إلى أن خدمات الصيرفة الإسلامية لذات البنك سوف تعمم عبر جميع ولايات الوطن "قبل نهاية العام القادم" حيث تعتزم إدارة البنك أن تكون هناك وكالات و شبابيك خاصة بالصيرفة الإسلامية عبر جميع وكالات بنك الفلاحة والتنمية الريفية والتي تقدر ب وكالة 327.

وأوضح بوراي أن البنك يقدم 14 خدمة في إطار الصيرفة الإسلامية، ستة منها تخص الادخار و التوفير و ثمانية أخرى هي منتجات تموين على صيغة المرابحة : تموين من أجل اقتناء مواد أولية، واقتناء العتاد، واقتناء العتاد الفلاحي، وتغطية النفقات المتعلقة بالعمليات الزراعية و كذلك تمويل عملية التصدير.

كما أشار إلى أنه سيتم إطلاق منتوجات أخرى في السوق قريبا، خاصة تلك المتعلقة باقتناء السيارات و المساكن، مبرزا أن المنتجات تخضع إلى مصادقة هيئة شرعية داخل "بدر بنك" إضافة إلى مصادقة المجلس الإسلامي الأعلى
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  7. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا