بن بوزيد يطمئن الأعوان الطبيين في الإنعاش والتخدير للصحة العمومية

طمأن وزير الصّحة، عبد الرحمان بن بوزيد، الأعوان الطبيين في الإنعاش والتخدير للصّحة العمومية، مبديا استعداده للاستماع لكلّ انشغالاتهم و اقتراحاتهم.

وقال بن بوزيد خلال استقباله وفدا من النقابة الوطنية للأعوان الطبيين في الإنعاش و التخدير للصحة العمومية، برئاسة الدكتور محمد أمين بن دالي، إنّ "مطالب النقابة مشروعة سيتم دراستها في أقرب الآجال".

وأبدى وزير الصحة استعداده للاستماع لكل انشغالات و اقتراحات أعضاء النقابة بهدف تحسين ظروف أعوان الطبيين في الإنعاش و التخدير خاصة، وعمال قطاع الصحة عامة من خلال إعادة النظر ومراجعة القانون الأساسي الذي يخدم الوضعية المهنية و الاجتماعية لعمال القطاع.

وكشف الرجل الأول في قطاع الصحة، عن برمجة جلسات جهوية للصحة أواخر شهر أكتوبر القادم, من أهم أهدافها تفعيل المنظومة الصحية بإشراك كل الفاعلين بما فيهم الشركاء الاجتماعيين و المجتمع المدني لتقديم الاقتراحات تهدف الى ترقية قطاع الصحة.

من جهته أشاد رئيس النقابة الوطنية للأعوان الطبيين في الإنعاش و التخدير بالأهمية التي توليها الوزارة وعلى رأسها وزير الصحة، على ترسيخ ثقافة الحوار الجاد مع الشريك الاجتماعي.

وفي الأخير أمر بن بوزيد بمباشرة لقاء تشاوري تنسيقي لبحث و دراسة سبل تجسيد مطالب و تطلعات الأعوان الطبيين في الإنعاش و التخدير للصحة العمومية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة