بونجاح وبلايلي سفيران جديدان لشعيرات جومبو في الجزائر!

علاوة على الرفقة التي تجمعهما في الحياة اليومية وفي الملاعب، ها نحن نكتشف جانبا آخر لهما من خلال الحملة الإشهارية الجديدة التي تفتح الشهية بنكهة مميزة لعلامة جومبو الجزائر العاصمة، الجزائر، في 22جانفي 2022 - لقد عقدت علامة جومبو مؤخرا، وهي إحدى العلامات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في الجزائر، عقدا إشهاريا جديدا مع عملاقين جزائريين من عمالقة كرة القدم العالمية، ألا وهما كلا من المهاجم بغداد بونجاح ووسط الميدان يوسف بلايلي.

ويتعدى التكامل المطلق بين هذين اللاعبين حدود ميادين كرة القدم، إذ نراهما في هذه الومضة الاشهارية لأحد أشهر منتوجات العلامة وهما في المطبخ، منهمكين في تحضير وجبة من شعيرات جومبو في جو موسيقي تطبعه المودة والمرح https://fb.watch/aJhbacuSwy/، حيث نكتشف جانبا آخرا لهذين النجمين وهما يعدان طبقا لذيذا من الشعيرات بسرعة وسهولة كبيرتين، ما يعزز عشقهم لفنون الطبخ والأكلات اللذيذة بعد حبهم للساحرة المستديرة.هذا ويتناسب حب هذين اللاعبين لتقديم كل ما بوسعهما في الملاعب، مع إرادة الشركة وحرصها على تزويد السوق بشعيرات ذات جودة وبذوق أفضل. 

ومن خلال هذه الومضة الإشهارية الجديدة، تشارك جومبو من جديد المستهلكين الجزائريين أفراحهم وبطولاتهم، وتجسد قربها منهم ومما هو في صلب اهتماماتهم، سواء كان ذلك في كرة القدم أو في الطبخ. 

نبذة عن جومبو:

جومبو الجزائر ممثلة من طرف شركة صناعة وتعليب المواد الغذائية (شركة ذات أسهم)SPA SFCPA. ويعود تواجد علامة جومبو في الجزائر إلى سنة 1992، حيث قامت بفتح وحدتها الإنتاجية بولاية وهران (غرب الوطن) سنة 1998، والتي تصدر محليا كل منتجات العلامة (مكعبات المرق، صلصة الطماطم، أحسية، صلصةالبيشاميل والنودلز) وتوظف 350 متعامل في وسط وشرق وغرب البلاد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  4. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  5. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  6. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  7. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  8. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  10. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما