تعليمة لإعداد محاضر تؤكد جودة ونوعية سكنات عدل

بالتنسيق مع المكتتبين ووكالات عدل الجهوية

وجّه المدير العام لوكالة عدل فيصل زيتوني ،تعليمات صارمة من أجل تسريع أشغال التهيئة الخارجية و استكمال المشاريع المتأخرة على مستوى ورشات الإنجاز حتى يتم تسليمها في آجالها المحددة ، ودعا زيتوني للتنسيق مع ممثلي المكتتبين من أجل معاينة السكنات و إعداد محاضر تؤكد حسن جودتها و نوعيتها .

و خلال زيارة ميدانية قام بها زيتوني مساء امس عبر مشاريع عدل بولاية سطيف عقد لقاء بالمديرية الجهوية عدل بذات الولاية وحضر هذا اللقاء المدير الجهوي لوكالة عدل سيطف ، مدير السكن و مدير التعمير و الهندسة المعمارية للبناء ومدير المؤسسة الوطنية للاستصلاح و التهيئة الريفية التي تشرف على أشغال التهيئة الخارجية بإحدى مشاريع عدل .

و امر زيتوني بعدة تعليمات بعد سماعه لعرض مفصل عن سير مختلف المشاريع المنطلقة مؤخرا ، و سير أشغال التهيئة الخارجية بالسكنات الجاهزة بكل من موقع 500 مسكن عدل ببئر العرش ، 400 مسكن عين ولمان و 1500 مسكن عدل بالعلمة و500 مسكن بمهدية و 800 مسكن بتينار اولاد صابر.

ففي موقع 1500 مسكن بالعلمة دعا لاستكمال التهيئة الخارجية من اجل تسليمها في الآجال المتفق عليها ، للإشارة فإن هذا الأخير عرف تقدما كبيرا بفضل توجيهات المدير العام و المتابعة الميدانية التي كان يقوم المدير الجهوي حيث عرفت بعض التجزئات تقدما ملحوظا، ودعا المسؤول الاول عن وكالة عدل بضرورة تدارك التأخر المسجل في التجزئات المتبقية مع الإلتزام بمخطط العمل الذي أمر به .

و في ذات السياق أكد زيتوني دعا للتنسيق بين مختلف الجهات خاصة بين مديرية التعمير و الهندسة المعمارية للبناء و المؤسسة الوطنية للإستصلاح و التهيئة الريفية المكلف بأشغال التهيئة الخارجية بهذا الموقع وذلك من أجل الإنتهاء من الأشغال في أقرب الأجال. كما أمر المدير العام مؤسسة انجاز السكنات بضرورة رفع قاعدة الحياة التي هي بجانب الموقع مع تنظف السكنات و الأجزاء المشركة من مخلفات الأشغال.

أما بخصوص موقع 500 مسكن بالمهدية تم إيجاد حل مؤقت لربطه بالماء إلى غاية استكمال أشغال النهائية لهذه الشبكة وضرورة الانتهاء من أشغال 800 مسكن عدل تينار و 400 مسكن بعين ولمان 500 مسكن ببئر العرش ، فيما دعا المدير العام الى ضرورة المتابعة الإنجاز مع الحرص على جودة و نوعية الإنجاز ، خاصة في السكنات التي تشارف على الإنتهاء بمختلف المواقع .

و كلف المدير العام المدير الجهوي بوكالة عدل سطيف بالتنسيق مع ممثلي المكتتبين من أجل معاينة السكنات و إعداد محاضر تؤكد حسن جودتها و نوعيتها ، وهذا تفيذا لتعليمة وزير السكن و العمران و المدينة و الرامية الى تسليم سكنات مكتملة ومتوفر بها كل متطلبات الحياة.

ومن جهته التقى المدير العام مع ممثلي المكتتبين حيث استمع الى انشغالاتهم المتعلقة بالإكتتاب وتقدم الأشغال ، أين قدم لهم بعض التوضيحات مشيرا ان هدف من زيارته هي الوقوف على المشاريع من اجل تسليمها في الآجال التي وعدهم بها . حليمة هـ

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة