توفير خدمة جديدة بالمؤسسات البريدية

تم أمس الأحد التوقيع على عقد بين مؤسسة بريد الجزائر والشركة الوطنية للتأمينات يهدف لتوفير خدمة دفع تعويضات التأمين على مستوى المؤسسات البريدية.

وحسب ما أفاد به بيان لبريد الجزائر،  أشرف على توقيع هذا العقد، المدير العام لبريد الجزائر، لؤي زيدي و الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتأمين، يوسف بن ميسية، وذلك بمقر المديرية العامة للشركة الوطنية للتأمينات.

وأوضح البيان أن هذا العقد يخص "خدمة تعويضات التأمين بالنسبة للمستفيدين غير الحائزين على الحسابات البريدية الجارية على المستوى الوطني"، وهو ما من شأنه "تسهيل وتأمين دفع تعويضات التأمين،من خلال تبسيط وتسهيل الولوج إليها من قبل الأشخاص المؤمنين".

وأشار نفس المصدر إلى أنه بموجب هذا الاتفاق، "فإن المستفيدين من تعويضات التأمين، حتى وإن لم يحوزوا على حسابات بريدية جارية،  بإمكانهم الحصول على مستحقاتهم مباشرة من مكاتب البريد، وهذا ما يعتبر حلا عمليا وفعالا".

و عبر زيدي عن "رضاه بخصوص هذا التعاون"، مؤكدا "التزام بريد الجزائر في مجال مواصلة عرض خدمات ابتكاريه ووضعها في متناول جميع المواطنين".

من جهته، نوه بن ميسية بهذه "المبادرة التي تعزز أكثر فأكثر العلاقة بين المؤسستين وتساهم أيضا في تحسين تجربة الزبائن فيما يتعلق بالتأمين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بداية من اليــوم

  2. أمطــار غزيـــــرة بهذه الولايــات

  3. أمطار غزيـــرة بعدة ولايـات إلى غاية الخميس

  4. اختبارات الفصل الثاني.. هذا ما أمر به وزير التربية

  5. بداية من اليوم.. تساقط ثلوج كثيفة على 24 ولاية

  6. السكن الترقوي الحر.. انطلاق عملية الاكتتاب عبر 23 ولاية اليوم الاثنين

  7. 9 مشروبات تناولها على معدة فارغة يخفض الكوليسترول.. تعرف عليها

  8. وفاة كبير فرع عائلة "روتشيلد" في لندن

  9. زيتوني: لن نقبل أي زيادة فوق 1200 دج في سعر اللحوم المستورة

  10. "عقار زيت الزيتون" لعلاج أخطر أنواع سرطان الدماغ