سفارة إيطاليا تستأنف منح التأشيرات والأولوية لهؤلاء ..

في بيان صدر اليوم الثلاثاء ...

البلاد.نت-  أفادت سفارة إيطاليا بالجزائر، اليوم الثلاثاء، عن إستئناف جزئي لمنح التأشيرات مع إعطاء الأولوية لتأشيرات الأعمال، بالنظر لإجراءات جديدة مواكبة لقرارات السلطة الجزائرية المتعلق بالفتح الجزئي للحدود بداية من الفاتح جوان.

وفي بيان صدر عبر الصفحة الرسمية للسفارة على الفايسبوك، أكدت ذات الهيئة، أنها منحت تعليمات لمراكز معالجة التأشيرات " VFS GLOBAL" في كل من الجزائر العاصمة، وهران وقسنطينة، لمنح الأولوية لملفات رجال الأعمال، 

وكشف ذات البيان، أن مراكز استقبال ومعالجة ملفات التأشيرات “في اف اس ” ستتواصل مع جميع حاملي تأشيرة الاعمال – صالحة لمدة سنة أو أكثر- والتي انتهت صلاحيتها خلال الوباء لتحديد موعد لتقديم الوثائق اللازمة في ملف تأشيرة الأعمال بما في ذلك رسالة الدعوة من الشركات الإيطالية لرحلة عمل إلى إيطاليا .

كما أكدت على ضرورة  الإطلاع على تدابير احتواء إنتشار فيروس كوفيد 19 والقيود المؤقتة على السفر غير الضروري إلى الإتحاد الأوروبي.

موضحة  أن حاملي تأشيرة “شنغن” الجديدة ، أو تأشيرة “شنغن” التي لا تزال سارية المفعول، لا يُسمح لهم تلقائيًا بدخول الأراضي الإيطالية وفضاء  “شنغن، وهم مطالبون بالإمتثال لقيود السفر الحالية  على مستوى “شنغن” وعلى مستوى الدولة التي يسافر إليه ،مشددة على ضرورة الإطلاع على قيود السفر قبل المغادرة .

ودعت ذات الهيئة في ختام البيان،  هؤلاء إلى تأجيل رحلتهم إلى إيطاليا والاستفادة على المدى المتوسط ​​والطويل ، من تجديد تأشيرة سفرهم بمبادرة من السفارة الإيطالية .

الأكثر قراءة

  1. "كان" الكاميرون: بعد 9 ضربات ترجيح..بوركينافاسو في ربع النهائي!

  2. هذا هو عدد سكان الجزائر في جانفي 2021

  3. الدوري الجزائري في المرتبة الثانية قاريا و 29 عالميا

  4. تونس 1-0 نيجيريا..نسور قرطاج في ربع النهائي بعد "مباراة كبيرة"!

  5. هذه رسالة عنتر يحي إلى " الخضر"

  6. إجراءات احترازية مشددة بمطار الجزائر الدولي على الوافدين من الخارج

  7. صنهاجي: الإصابة بأوميكرون حاليا ليست خطيرة لأن المناعة المكتسبة بعد العدوى تحمي من دلتا والمتحورات الأخرى

  8. فيروس كورونا .. 2134 إصابة جديدة و14 حالة وفاة

  9. الكاميرون : مقتل 16 شخصا إثر حريق بملهى ليلى "بياوندي"

  10. رئيس الجمهورية في زيارة إلى مصر هذا الإثنين