قطار ثان يدخل الخدمة على خطّ وهران - بشار

الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية:

تعبيرية
تعبيرية

وصل القطار الثاني لنقل المسافرين الذي يضمن خط  وهران  بشار  وهران صباح يوم الثلاثاء وفي أول رحلة له إلى محطة بشار  كما  كان مقررا من طرف الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية.

و يتوفر هذا القطار الذي دخل حيز الخدمة على  كافة وسائل الراحة التي يتطلبها السفر عبر مسافات طويلة بواسطة السكك الحديدية   كما هو الشأن لمسافة 700 كلم الفاصلة بين مدينتي وهران و بشار ، ويمكنه نقل  269 مسافرا ( مقعد ) بالإضافة إلى توفره على 36 مقعد درجة أولى إلى جانب عربة مطعم تتسع لـ 38 مقعدا  ، حسب ما أوضح مسؤولون بالشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية .

و لقيت خدمات السفر لهذا القطار الثاني الذي يضمن رحلات في الفترات الليلية  بارتياح "كبير" في أوساط المسافرين المستعملين لهذا الخط الذي يعرف إقبالا  واسعا من طرف سكان الجنوب الغربي للوطن   ويأتي ليدعم النقل بالسكك الحديدية  بالمنطقة   كما  أشير إليه.

وسيكون لهذا القطار الثاني بشار- وهران نفس محطات التوقف الخاصة بالقطار  العامل حاليا على ذات الخط ،  مثلما أعلنت عنه في الآونة الأخيرة الشركة  الوطنية للنقل بالسكك الحديدية .

و حددت مواعيد الإنطلاق من وهران بأيام السبت و الإثنين و الأربعاء على  الساعة العاشرة و أربعين دقيقة (لوصول إلى بشار على الثامنة و الربع صباحا) ،    بينما حددت مواعيد الإنطلاق من بشار أيام الأحد  و الثلاثاء و الخميس على  الساعة العاشرة مساء ( الوصول إلى وهران على السابعة و خمس وعشرين دقيقة  صباحا).

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية وتساقط ثلوج على هذه المناطق من الوطن

  2. عملية بيع كبرى لسكنات الترقوي الحر عبر العديد من الولايات يوم الإثنين

  3. طرق مغلقة بسبب تساقط الثلوج

  4. وزارة الداخلية تصدر بيانا حول فتح المعبر الحدودي بين الجزائر وموريتانيا

  5. الحالة العامة عبر الولايات على إثر التقلبات الجوية الأخيرة (تحديث)

  6. خبير بأوابك: الجزائر تعد “البلد الأنسب” لعبور مشاريع إمداد الغاز من نيجيريا إلى أوروبا

  7. بريد الجزائر.. هكذا يمكن تحويل مبلغ مالي عبر الشباك البريدي

  8. الوزير الأول يدشن مركز إنتاج الغاز حاسي باحمو بتيميمون

  9. جنوب أفريقيا تدعو دول العالم إلى الإدلاء بشهادتها ضد إسرائيل

  10. "فيديو".. بن رحمة يقود ليون لفوز ثمين على ميتز