نحو إستئناف الخط الجوي المباشر بين الجزائر و عَمّان

كشف رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، أن شركة الخطوط الملكية الأردنية تدرس إمكانية إستئناف الخط المباشر بين عمان والجزائر، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيًا بما يسهم في تعزيز التواصل المطلوب بين البلدين الشقيقين.

وجاء ذلك على هامش إستقباله لوزير العمل يوسف شرفة، حيث أكد هذا الأخير حرص الجزائر على تعزيز التعاون مع الأردن في العديد من المجالات.

ووفق الصفحة الرسمية لرئاسة الوزراء الأردنية على الفايسبوك، أشار شرفة إلى الاهتمام بمعالجة المرضى الجزائريين في الأردن نظرا لما يتمتع به هذا الأخير من تقدم في المجال الصحي، لافتا إلى أنه سيجري تجديد الاتفاق بشان السياحة العلاجية بين البلدين في وقت قريب.

وفي ذات الصدد، أشار رئيس الوزراء الأردني إلى ترحيب بلاده بإعادة إحياء السياحة العلاجية التي كانت قائمة بين البلدين التي تكفل تسهيل علاج المرضى الجزائريين في المستشفيات الأردنية وفي إطار من الحوكمة الصحية، لافتا إلى التجربة الناجحة لشركات الأدوية الأردنية التي أقامت استثمارات في الجزائر وضرورة البناء عليها.

كما لفت المسؤول الأردني إلى أنه وجه فريقا وزاريا لزيارة الجزائر قريبا لاستكمال البحث في ملفات التعاون التي جرت مناقشتها خلال لقاء القمة الذي جمع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بالملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين بالجزائر، وبشكل يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37658 شهيد

  3. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  4. المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين تنبه..

  5. "فيديو".. طلبة جزائريون ينجحون في إطلاق صاروخ بمسابقة دولية للصواريخ

  6. بعد مغادرته إتحاد العاصمة .. غاريدو في تجربة جديدة بإيران!

  7. اتفاقية بين "عدل" و"بريد الجزائر" لتسديد فواتير المكتتبين

  8. والي سكيكدة تعلن عن البدء في إنجاز محطة بحرية

  9. موجة حر على هذه المناطق

  10. لترشيد استهلاك الكهرباء.. مصر تعلن غلق جميع المحلات التجارية ليلاً