والي بجاية يفتح تحقيقا في تأخر تسليم مشروع منفذ الطريق المزدوج

ميناء بجاية والطريق السيار شرق غرب

ترأس كمال الدين كربوش والي ولاية بجاية أمس اجتماعا تنسيقيًا خصص للوقوف على مدى تقدم أشغال انجاز الشطر الأخير من مشروع منفذ الطريق المزدوج الذي يربط ولاية بجاية بالطريق السيار شرق- غرب و الممتد من النقطة الكيلومترية 16 إلى غاية ميناء النقطة الكيلومترية 00 بميناء بجاية.

اللقاء حضره كل من مدير الأشغال العمومية، مسؤول الوكالة الجزائرية للطرق السيارة رئيس المشروع، مسؤول مكتب الدراسات،مسؤول  شركة CRCC ، شركة SAPTA بالإضافة إلى كل المتدخلين في إطار هذا المشروع من مدراء تنفيذيين المعنيين بهذا المشروع الحيوي ،ممثل الشركة الجزائرية للطرق السيارة، قدم عرضا مفصلا حول مدى تقدم أشغال انجاز هذا الشطر.

فيما أكد مدير التقنين و الشؤون العامة عن تقدم عملية نزع الأراضي و تعويض المواطنين مالكي الأراضي التي سيمر بها هذا الشطر.

وثمن ممثل الشركة الصينية CRCC المجهودات المبذولة من طرف الوالي في مرافقتهم و كذا تدخلاته المتكررة في حل كل المشاكل و رفع العراقيل التي تواجهها الشركة الصينية من بينها تزويد الورشات بمواد الطمي.

وطالب الوالي في الاجتماع الأخير من ممثل الشركة الجزائرية للطرق السيارة بإحصاء كل الاحتياجات المتعلقة بمواد البناء لتمكين الشركتين SAPTA و CRCC من انجاز الأشغال.

وأبدى الوالي عدم رضاه بتقدم الأشغال و شدد من ممثلي الشركة الصينية و كذا من رئيس المشروع بضرورة احترام الآجال المحددة و حثهم على الرفع من وتيرة انجاز الأشغال و تعزيز الورشات بالوسائل المادية و البشرية اللازمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تتجاوز 49 درجة على هذه الولايات

  2. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37431 شهيد

  4. انتبه.. أمراض يشير إليها العطش

  5. " البطاقة الوردية " رسميا و لأول مرة في بطولة كوبا أميركا..

  6. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  7. روسيا تبحث إلغاء الـتأشيرة المتبادل مع 09 دول منها 04 عربية

  8. المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف الفيفا الجديد

  9. منتخب إيطاليا في مواجهة قوية أمام إسبانيا في يورو 2024

  10. الحرارة تفرض حظر التجول في الجنوب !