وزير الداخلية للحماية المدنية: شرفتم الراية الوطنية والعالم كله يُشيد بكم

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابراهيم مراد، أنّ رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

يحيي جهود كل أعضاء فوجي الحماية المدنية الموفدين إلى تركيا وسوريا، نظير تشريفهم للراية الوطنية أثناء أداء مهمتهم الإنسانية إثر الزلزال العنيف المسجل بالبلدين.

وأبلغ وزير الداخلية ابراهيم مراد، فريق الإغاثة الجزائري الذي كان بتركيا، لدى استقباله بالقاعدة الجوية العسكرية ببوفاريك (البليدة)، تحيات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وتحيات الوزير الأول والطاقم الحكومي.

لما قام به من عمل جبار يعترف به العالم كله ويشيد به، ولتشريفه للراية الوطنية اثناء أداء مهمته الإنسانية خلال مشاركته  في عمليات الإنقاذ بتركيا، والأمر ذاته بالنسبة للفوج الذي كان بسوريا إثر الزلزال العنيف الذي ضرب البلدين".

وأضاف الوزير:" كنتم من بين الأوائل الذي وصلوا الى تركيا، ورفعتم التحدي وانقذتم ما أمكنكم من أرواح، وسجلتم نتائج مشرفة يعترف بها الكل اليوم، كما أنكم أثبتم احترافية عالية خاصة في مثل هذه المواقف الانسانية".

وبالمناسبة، أبرز مراد تمكن عناصر الحماية المدنية بمختلف رتبهم، من تجاوز عديد الصعاب التي واجهتهم في أرض الميدان، وهو ما أسهم كما قال في "رفع الراية الوطنية عاليًا، مع إبراز قدرات الجزائر في التدخل السريع والمنظم أثناء حالات الطوارئ".

وأكد وزير الداخلية أحقية فوجي الحماية المدنية الموفدين إلى سوريا وتركيا، لكل عبارات الثناء والتشجيع، باعتبار ان ما قدموه من حصيلة عمل وتدخلات، كانت عظيمة وجد متميزة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تتجاوز 49 درجة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37431 شهيد

  3. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  4. " البطاقة الوردية " رسميا و لأول مرة في بطولة كوبا أميركا..

  5. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  6. انتبه.. أمراض يشير إليها العطش

  7. المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف الفيفا الجديد

  8. منتخب إيطاليا في مواجهة قوية أمام إسبانيا في يورو 2024

  9. معظمهم غير مسجلين.. عدد الحجاج المتوفين يتجاوز الألف

  10. الحرارة تفرض حظر التجول في الجنوب !