تحديد هوية السائق المتسبب في حادث مرور مريع على الطريق السريع نحو زرالدة

الدرك يفتح تحقيقا في الحادث

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أعلنت مصالح الدرك الوطني مساء اليوم الثلاثاء عن تحديد هوية السائق المتسبب في حادث مرور مريع وقع على الطريق السريع نحو زرالدة بالجزائر العاصمة.

وجاء في منشور على الصفحة الرسمية لتطبيق "طريقي" المروري التابع لذات المصالح في فيسبوك ، أن الحادث وقع بالطريق السريع الجنوبي على مستوى منطقة الرياح الكبرى باإتجاه زرالدة، وأنه قد تم تحديد هوية المتسبب فيه ليفتح تحقيق لمعرفة ملابساته.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي ، انحراف سيارة من نوع ALTO" عن الطريق ثم انقلابها بعد أن حاول سائقها الابتعاد عن المتسبب في الحادث، وهو سائق سيارة من نوع "SKODA" كان يحاول الاحتكاك بسيارة الضحية عدّة مرات.

قيادة الدرك الوطني تشيد بـ"السلوك الحضاري" لصاحب فيديو الحادث

وفي وقت لاحق ، وصف بيان لقيادة الدرك الوطني قيام أحد مستعملي الطريق بتصوير الحادثة لحظة وقوعها بالسلوك الحضاري، وقال إنه سهّل من مهمة وحدات الدرك في تعقّب السائق المتسبب في الحادث بعد فراره ، إلى جانب الاستعانة بشبكة كاميرات المراقبة المرورية ، ما أسفر عن توقيف الفاعل في ظرف وجيز.

وأشار بيان الدرك إلى أن ضحية هذا الحادث ، في حالة صحية جيّدة ، بعد تعرّض سيارته للانحراف والانقلاب على حافة الطريق ، على إثر تعرضه للمضايقة من المتسبب.

قيادة الدرك الوطني عبّرت عن "شكرها الجزيل للمواطن الذي قام بتصوير هذه الواقعة" ، ودعت جميع المواطنين إلى التبليغ عن كل الجرائم والسلوكات الطائشة عبر الرقم الأخضر لمصالحها 10.55.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس: أمطار غزيرة على 16 ولاية وثلوج على قمم الهضاب العليا

  2. الفيفا يفتح تحقيقا حول منتخب ألمانيا!

  3. إطلاق المنصة الرقمية للمتعاملين الراغبين في استيراد وتصنيع المركبات

  4. مونديال قطر 2022.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة صربيا أمام الكاميرون

  5. إنطلاق العمل بالشباك الإلكتروني الوطني الذي يتيح الإطلاع على القضايا والأحكام الصادرة عن المحاكم والمجالس القضاية والحصول على نسخ منها من أية جهة قضائية عبر الوطن

  6. حريق في مستشفى الأطفال بوهران

  7. تيبازة: توقيف أربعة أشخاص لتورطهم في جريمة قتل بحجوط

  8. سونغ يستبعد الحارس "أونانا" من مواجهة صربيا لأسباب انضباطية !

  9. الاتفاق على تنشيط آليات التعاون الثنائي و تعزيز المبادلات الاقتصادية بين الجزائر وتونس

  10. في انتظار ترميم شققهم ..ترحيل العائلات المتضررة من انفجار الغاز بحي مختار زرهوني بباب الزوار