"عدل" تدعو مكتتبيها لتحميل أوامر دفع الشطر الأول قبل انتهاء الآجال المحددة

دعت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل، المكتتبين الذين يبلغ عددهم حوالي 22 ألف مكتتب من بين 30 ألف والذين لم يقوموا بتحميل الشطر الأول بعد تمديد آجال إلى شهر إضافي آخر، إلى ضرورة زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة، والمذكور أعلاه من أجل تحميل أوامر دفع الشطر الأول قبل انتهاء الآجال المحددة.

وأفادت الوكالة، أنّ 2522 مكتتباً من مجموع 6000 مكتتب، قاموا بتحميل أموامر دفع الشطر الأول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة www.aadl.com.dz ، وذلك منذ إعلان المدير العام للوكالة يوم 15 سبتمبر 2021 عن هذه العملية، تنفيذا لالتزامات وتوصيات وزير السكن و العمران و المدينة.

وأكّدت عدل ، أنها ستطلق تطبيقا إلكترونيا خاصا لمعالجة أسباب عدم تمكن باقي المكتتبين من سحب الشطر الأول ، كعملية أخيرة للإنتهاء من معالجة جميع ملفات الخاصة بإكتتاب عدل 2013.

للإشارة فإن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل أطلقت مؤخرا عدد من التطبيقات و المنصات من أجل معالجة الملفات و الإستماع إلى مختلف إنشغالات مكتتبيها الكرام ، و تأتي هذه الإجراءات الرقمية مواكبة للإستراتجية التي تبنتها وزارة السكن و العمران و المدينة من أجل تقريب الإدارة من المواطن ورفع عناء التنقل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن