"الناجي الوحيد".. القصة الحقيقية لشاب يعيش وحيدا في عام 2027 صنع الحدث على مواقع التواصل الإجتماعي !

حسب ما كشفته شركة إنتاج إسبانية..

وكالات/ بعد أيام من انتشار قصة "الناجى الوحيد" كما عرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى الساعات الأخيرة، قررت إحدى شركات الإنتاج الإسبانية الكشف عن حقيقة هذا الشاب الغامض الذى أثار الجدل حول العالم.

وكشفت الشركة الإسبانية عن أن "Único Sobreviviente"، هو مسلسل جديد، سيطرح قريبًا على إحدى الشبكات الإسبانية، وتعد الحملة التى قامت بها هذه الشركة فريدة من نوعها حيث استطاعت أن تثير الجدل ليس فقط فى إسبانيا، بل فى جميع الدول حول العالم.

وبحسب المنتج التنفيذى للمسلسل، فإن الشركة المنتجة قامت بإنشاء حساب على تطبيق تيك توك للترويج عن العمل بشكل جديد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "audiovisual451" الإسباني، ومن المقرر الإعلان قريبًا عن موعد طرحه.

على أن يدور المسلسل الإسبانى الجديد "Único Sobreviviente"، حول القصة الفريدة وغير المتوقعة والمثيرة لشاب يستيقظ في مستشفى بمفرده في العالم ويعتقد أنه عام 2027، وبالتالى يقوم بإرسال رسائل إلكترونية للساعات والأدوات الرقمية، التى تشير إلى ذلك التاريخ، الذي وجده عند استفاقته من الغيبوبة.

وبالتالى فإنه بفضل قدرته على التواصل عبر الإنترنت مع الناس في الوقت الحاضر في عام 2021، اكتشف عن أنه أيضًا في عام 2021 ، ولكن في واقع موازٍ، ما يزيد من الغموض فى القصة، عندها تبدأ الحبكة في اكتشاف كيف وصل إلى هناك، ولماذا، وما هي مهمته وكيف يمكنه العودة إلى الحاضر بفضل مساعدة أتباعه.

وعلقت الشركة المنتجة لمسلسل "Único Sobreviviente"، في بيان صحفي قائلة ، "جذبت هذه القصة المذهلة من الغموض والمغامرة والخيال العلمي اهتمامًا عالميًا بسبب جماليات مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي لا يظهر فيها الأشخاص أو الحيوانات، مما يعطي القصة صدقًا هائلاً".

يضم حساب "Único Sobreviviente" أكثر من ثلاثة ملايين متابع وأكثر من 600 مليون مشاهدة بين تطبيقي "تيك توك" و"أنستاغرام"، ووفقًا للشركة المنتجة، تفاعل الكثيرين من حول العالم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد