حفيظ دراجي يتصدى لفيصل القاسم.. هكذا تفاعل الجزائريون!

تصدر وسم "حفيظ دراجي"، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "تويتر"، وذلك بعد الإساءات التي تعرض لها المعلق الرياضي الجزائري من طرف الإعلامي السوري بقناة الجزيرة، فيصل القاسم.

وجاءت ردود أفعال الجزائريين، مساندة لمعلق قنوات "بي إن سبورتس"، حفيظ دراجي، بعد هذه الإساءات التي وصفها المعلقون بـ"الحاقدة" على شخص دراجي خاصة والجزائر عامة.

وقال جزائريون في هذا الخصوص، أن "الجزائر شريفة ووطن الشرفاء وحفيظ دراجي محب لوطنه ويسعى دائما لتوحيد الصفوف العربية من خلال تدويناته، كما تفعل الجزائر دائما"، كما أضاف مغردون، أن "التطاول على حفيظ دراجي أصبح موضة" يتبعها ناشروا الفتن والسموم كذباب المخزن ومحركيهم، مؤكدين كذلك، أن "التطاول على الجزائر صار مكسبا لبعض الأشخاص، لتبييض وجوههم أمام أسيادهم وولاة أمورهم".

وجاءت الإساءات التي تعرض لها حفيظ دراجي، بعد رده على الإعلامي السوري فيصل القاسم، الذي تطاول على الجزائر بشكل مباشر، بتغريدة عبر "تويتر" بادعاءات باطلة تحمل حقد دفين للجزائر جراء مواقفها اتجاه القضايا الإقليمية والدولية، ضاربا بذلك عرض الحائط كل الشعارات الديمقراطية والوحدة العربية التي ظل يصرخ من أجلها لعشرات السنين في برنامجه التلفزيوني.

للإشارة فقد أبانت الجزائر دائما عن مواقفها الثابتة اتجاه القضايا العادلة خاصة العربية منها، على غرار القضية الفلسطينية والصحراوية، وكذلك توحيد الصفوف العربية ولملمة جراحها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة