أوكيجة:" سعيد وفخور بتواجدي في المنتخب، ولا أخشى منافسة مبولحي ودوخة "

أكد جاهزيته لرفع التحدي مع الخضر...

أوكيجة
أوكيجة

البلاد.نت- أدلى الحارس الجديد للمنتخب الوطني ألكسندر أوكيجة، بتصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم، كشف من خلاله عن سعادته بتواجده مع الخضر، مؤكدا أنه سيعمل على تشريف الثقة التي وضعها في شخصه الناخب الوطني بلماضي.

الحارس المتألق مع نادي ميتز، أكد أنه وجد ترحاب رائع من قبل زملاء رياض محرز، بحيث قال:" أولا أنا سعيد  وفخورجدا بتواجدي مع الخضر لأول مرة، خاصة أن المجموعة رائعة ووجدت كل الترحاب من قبل اللاعبين، الأمر الذي أسعدني كثيرا ونحن نعمل بجدية كبيرة من أجل إعادة المنتخب للواجهة بعد فترة فراغ، وسنذهب لغامبيا للعودة بنتيجة تسعدنا ".

كما أكد أوكيجة أنه سبق وأن تلقى دعوة للإلتحاق بالمنتخب في عهد البوسني حاليلوزيتش سنة 2012، لكن مشكل الوثائق وجواز السفر حرمه من الإلتحاق بالتربص أنذاك، بحيث قال:" سبق وأن وجه لي حاليلوزيتش الدعوة قبل ست سنوات، لكن مشكل الوثائق حرمني من التواجد مع المنتخب أنذاك، ومنذ ثلاث أشهر فقط جهزت كل وثائقي وتحصل على جواز سفر جزائري وهو ما سمح لي بالإلتحاق بالمنتخب ".

وأكد أوكيجة في خضم تصريحاته، أنه لا يخشى المنافسة مع مبولحي ودوخة، منوها على أنه وجد كل الترحاب من الثنائي، بحيث قال:" نعمل كحراس في ظروف رائعة وبمعنويات مرتفعة، ولا أخشى المنافسة وسأعمل على تقديم ما هو منتظر مني ".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد