إنهاء مهام المدير الرياضي لشباب بلوزداد حسين ياحي وهذه أسباب القرار

قرر رئيس المجلس الإداري لشباب بلوزداد حمد بن الحاج، و بتأييد تام من طرف الأعضاء، إنهاء مهام المدير الرياضي حسين ياحي، بموجب عقده الذي يتضمن بند إمكانية الطلاق بالتراضي على أساس تقييم عمله كمدير رياضي.

وأرجع المجلس سبب إنهاء مهام ياحي من عمله كمدير رياضي إلى حوصلة فترة الانتقالات الصيفية، و النتائج المحققة مع انطلاق بطولة الموسم الحالي، و كذا جو عدم الانضباط المؤثر على الأداء الرياضي.

من جهة أخرى، قرر مجلس الإدارة منح مهلة إضافية للمدرب ماركوس باكيتا مع الاستجابة لطلبه المتعلق بالاستغناء عن خدمات المعد البدني للفريق ايمن نوادري و مدرب حراس المرمى محمد حنيشاد

كما أبلغ رئيس المجلس الإداري أعضاءه كذلك بوجوب مراجعة معيار المكافآت بالنسبة اللاعبين و الطاقم الفني، كما أشار إلى أن النادي سيعيد مستقبلا دراسة نظام الرواتب بشكل متوازن و عادل، بحكم أنه مطلب ضروري للغاية حيث طالب مجمع مدار المالك لأغلبية أسهم الفريق، بترشيد النفقات و أعلن عن عدم تمديده لحجم الميزانية.

وأبلغ رئيس المجلس أعضاءه بأخذ اجراءات تأديبية صارمة ضد عدد معين من اللاعبين المتهمين بسوء السلوك ، و تمت المصادقة على هذه الإجراءات من طرف اللجنة التأديبية لشباب بلوزداد SSPA، وفقا للوائح الداخلية المنشأة على أساس النصوص التنظيمية لرابطة كرة القدم المحترفة و الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام