الإصابات تسبب "صداع رأس" لبلماضي قبل موقعتي النيجر

تتوالى الإصابات على لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بعد تعرض أربعة لاعبين لإصابات متفاوتة، على غرار بن لعمري، الذي تعرض لتمزق عضلي ما سيكون سببا في عدم لحاقه بالتربص المقبل، المزمع انطلاقه حلال الأسبوع المقبل، خاصة أن إصابات مماثلة تحتاج إلى أيام راحة قبل إستئناف التدريبات.

وجاءت، إصابة بن لعمري، بعد الإصابات التي تعرض لها كل من، رشيد غزال وإسلام سليماني وكذا بوداوي الذي غاب عن لقاء فريقه الأخير بعد معاناته من ألام على مستوى الظهر.

وتأتي، هذه الإصابات قبل أقل من 10 أيام على انطلاق تربص "الخضر"، الذي يسبق موقعتي النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وهو ما قد يخلط حسابات الناخب الوطني، خاصة أن الأمر يتعلق بركائز أساسية على غرار بن العمري وبن سبعيني، وحتى سليماني الذي شارك منذ البداية في آخر مواجهتين "للمحاربين".

من جهة أخرى، سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي، على موعد مع استرجاع اللاعب يوسف عطال، الذي عاد لجو المنافسة مؤخرا مع نيس وشارك كأساسي في لقاءين تواليا، وسيكون أحد أسلحة الناخب الوطني في موقعتي النيجر.

كما قد تعرف القائمة عودة متوسط الميدان عدلان قديورة، الذي وقع مؤخرا لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وعاد للمنافسة مع هذا الأخير، ما قد يسمح له بالعوة لقائمة الخضر في ظل الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  10. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة