الخضر يشرعون في تربصهم.. ومحرز آخر الملتحقين

الناخب الوطني يواجه الصحافة غدا الثلاثاء ..


شرع المنتخب الوطني لكرة القدم في تربصه بسيدي موسى بشكل رسمي، امسية اليوم ، وهو التربص الذي يتخلله ثلاثة لقاءات ودية بداية من مواجهة موريتانيا يوم الثالث جوان قبل موقعتي مالي وتونس على التوالي يومي السادس والحادي عشر من جوان.

وبدأ نصاب الخضر في الاكتمال بعد وصول مجموعة أخرى من اللاعبين، اليوم ، يتقدمهم لاعبو البطولة السعودية في صورة دوخة ورايس مبولحي، إلى جانب عيسى ماندي ورامي بن سبعيني الذي كان في مدينة قسنطينة.

وكانت دفعة أولى من لاعبي المنتخب قد وصلت فعلا إلى مركز التحضيرات بسيدي موسى وهي الأسماء التي أنهت التزاماتها مع فرقها بشكل مبكر على غرار لاعبي البطولة القطرية وحتى الفرنسية والايطالية في صورة آدم وناس الذي أنهى بدوره مشواره في الكالتشيو. 
هذا ومن المتوقع أن يكون قائد المنتخب الوطني رياض محرز، آخر الملتحقين بالتربص في سيدي موسى يوم الرابع أو الخامس جوان.

 حيث سيكون معفيا من موقعة موريتانيا الودية كما سبق وأن كشفنا عنه في أعدادنا السابقة، حيث منحه الناخب الوطني جمال بلماضي فترة راحة إضافية بسبب إنهائه للموسم مع فريقه بشكل متأخر بعدما شارك في نهائي مسابقة رابطة أبطال أوروبا وخسره بهدف نظيف أمام تشلسي.

هذا وسطر المدرب الوطني برنامجا خاصا في هذا التربص، حيث ستكون البداية مع إعادة التأهيل الخاصة باللاعبين قبيل المرور إلى الأمور التكتيكية.

 حيث يتوقع أن يريح المدرب عددا من لاعبيه الأساسيين في لقاء موريتانيا الأول ومنح فرصة كبيرة للبدائل حتى تبرز قدراتها، خاصة وأن المدرب يسعى للاستقرار على المجموعة النهائية التي سيعتمد عليها في رحلة تصفيات كأس العالم القادمة التي تنطلق شهر سبتمبر، وستكون الفرصة أمامه مواتية جدا، خاصة مع وجود ثلاثة لقاءات ودية كاملة.

هذا وسيواجه المدرب الوطني جمال بلماضي الصحافة اليوم للحديث عن عديد الأمور التي تخص القائمة التي اختارها لشهر جوان وأمور أخرى تتعلق بلقائه برئيس الاتحادية الجزائرية للعبة شرف الدين والعلاقة بين الرجلين.

عطال: "الابتعاد عن الخضر لسنتين ليس بالأمر السهل"
هذا وخص الظهير الأيمن للمنتخب الوطني يوسف عطال، التلفزيون الجزائري، بحوار تحدث فيه عن عديد الأمور التي تتعلق بغيابه الطويل عن النخبة الوطنية.

حيث أكد في هذا الخصوص أن الابتعاد عن أجواء النخبة الوطنية لسنتين كاملتين يبقى صعبا عليه بكل المقاييس "كان من الصعب علي أن أرى تربص المنتخب الوطني وأنت غير قادر على التواجد فيه، لم يكن من السهل علي أن أبتعد لسنة ونصف، الأمور كانت في غاية الصعوبة علي، مررت بفترة صعبة، لكن الحمد لله الآن أنا متواجد مع النخبة الوطنية وسنعمل بشكل جماعي من أجل تحقيق أهدافنا"، يقول الدولي الجزائري ولاعب نيس.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية