الرائد والوصيف في خطر وشباب بلوزداد يلعب فرصة العمر أمام وفاق سطيف

الجولة الـ 20 من دوري المحترفين

سفيان مهني – البلاد.نت - سيخوض متصدر دوري المحترفين الجزائري، تنقلا صعبا إلى عاصمة الحماديين لمواجهة مولودية بجاية، بينما سيكون شباب بلوزداد أمام فرصة العمر لإنعاش حظوظه في البقاء، من خلال استقباله وفاق سطيف، لحساب الجولة الـ 20.

سيحل اتحاد العاصمة ضيفا ثقيلا على مولودية بجاية، بملعب الوحدة المغاربية، وعينه على العودة بالزاد كاملا، لتدعيم مركز الريادي وتعميق الفارق عن ملاحقه المباشر شبيبة القبائل، غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق يواجه شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية ويعيش أزمة نتائج هذه الأيام.

ويتنقل شبيبة القبائل إلى العاصمة لمواجهة نادي بارادو، بملعب عمر حمادي، وكله أمل في مباغتة "الأتلتيك"، لتضييق الخناق على أبناء سوسطارة.

بدوره، يملك صاحب المرتبة الثالثة شباب قسنطينة، كامل الحظوظ لتسجيل نتيجة إيجابية، بملعب 24 فبراير 1956، عندما يقابل صاحب المركز الـ 13 اتحاد سيدي بلعباس، الذي عاد بنقطة ثمينة من وهران على حساب المولودية المحلية.

ولا يوجد مجال للخطأ أمام مولودية الجزائر، حين يستقبل أولمبي المدية في لقاء لا تقبل نقاطه القسمة على اثنين، بملعب الخامس يوليو، غير أن عامل الغيابات سيشكل صداعا في رأس المدرب عادل عمروش الذي يعيش ضغطا رهيبا من طرف عشاق اللونين الأحمر والأخضر، بعد التعثر الأخير أمام المريخ السوداني.

وفي أسفل الترتيب، سيخوض شباب بلوزداد إحدى النهائيات، وهذه المرة ضد وفاق سطيف، بملعب 20 أغسطس، إذ لا يملك حلا سوى الفوز على أبناء "عين الفوارة"، الذين بدورهم لن يتنقلوا إلى العاصمة في ثوب الضحية.

وسيكون ملعب 20 أغسطس، ببرج بوعريريج، مسرحا لصدام بين الأهلي المحلي ودفاع تاجنانت، حيث لا يخدم التعادل أي فريق، بالنظر للوضعية الصعبة التي يعيشانها.

أما بالنسبة لأمل عين مليلة، فإنه سيستقبل مولودية وهران، بملعب الجديد خليفي التهامي الزبير، حيث سيكون مدعوما بجماهيره، ومع ذلك سيحاول "الحمراوة" العودة بنتيجة إيجابية رفقة المدرب الجديد جان ميشال كافالي.

وفي الأخير، يسافر نصر حسين داي إلى بشار، لملاقاة شبيبة الساورة، بملعب 20 أغسطس، الخميس المقبل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة