"الفاف" توضح بشأن اتفاقيتها مع شركة "أديداس"

قدم الإتحاد الجزائري لكرة القدم، توضيحات بشأن اتفاقيته المُبرمة سابقا مع الشركة الألمانية للألبسة والعتاد الرياضيين “أديداس”.

وكشفت "الفاف"، في بيان لها عبر موقعها الرسمي، اليوم الخميس، أن المناقصة التي تم إطلاقها في وقت سابق لتجديد معدات المنتخبات الوطنية، جاءت بعد انتهاء العقد مع المورد الحالي وهو شركة " أديداس"، بتاريخ الـ 31 من ديسمبر المقبل.

وأضافت هيئة الرئيس جهيد زفيزف، أن عملية التصوير التي تقوم بها الشركة المصنعة للمعدات الحالية هي جزء من العقد التجاري الذي يُلزم الطرفان ولا تعني بأي حال من الأحوال تجديدًا ضمنيًا، كما كشفت عنه بعض المواقع وتناولته بعض وسائل الإعلام.

وختم المصدر ذاته، أن إجراءات هذه العملية جارية وستستمر حتى الموعد النهائي المذكور في البيان، الذي نشر بتاريخ الـ 24 من أوت الماضي وسيتم اختيار الأمثل، وفقًا للتقييمات والإجراءات المعمول بها.

يذكر، أن الإتحاد الجزائري، كان قد ارتبط مع الشركة الألمانية “أديداس”، بعقد مدته 5 سنوات (2014-2019)، ليتم بعدها تمديده إلى غاية عام 2022. 

وأُشيع مُؤخرا بأن "الفاف"، استقرت على تجديد اتفاقيتها مع شركة “أديداس”، لعدم اقتناعها بالعروض المقدمة من قبل شركات أخرى للألبسة والعتاد الرياضيين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن