"الفيفا" تتلقى 1.8 مليون طلب لشراء تذاكر نهائي مونديال قطر!

يتّسع ملعب لوسيل الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 بقطر إلى 80 ألف متفرّج ، وهي سعة كبيرة بالمناسبة ، لكن طلبات التذاكر لمشاهدة النهائي وصلت إلى مليون و800 ألف طلب ، حسب ما كشفت عنه "الفيفا" هذا الثلاثاء.

وحسب ما كشف عنه بيان للّجنة العليا القطرية للمشاريع والإرث ، فقد تلقّت "الفيفا" 17 مليون طلب تذكرة لحضور مباريات المونديال العربي ، منها 1.8 مليون طلب لحضور مقابلة النهائي ، وهذا في خلال فترة البيع الأولى التي استمرّت لـ20 يوما فقط ( بين 19 جانفي و08 فيفري ).

واحتلّ القطريون صدارة المتقدّمين بطلبات التذاكر ، والتي جاءت أيضا من عدّة دول عبر العالم على غرار  الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والهند والمكسيك والسعودية والإمارات والولايات المتحدة.

كيف ستتصرّف "الفيفا" أمام عدد الطلبات الكبير على تذاكر المونديال؟

أوّلا ، سيتحقق مركز التذاكر بالاتحاد الدولي لكرة القدم من امتثال الطلبات المقدّمة في خلال مرحلة المبيعات الأولى، لشروط المبيعات وقيود طلبات التذاكر لكلّ أسرة قبل تخصيص التذاكر لأصحابها.

وسيتمّ التواصل مع جميع المتقدّمين لإبلاغهم بنجاح طلباتهم كلياً أو جزئياً، أو عدم نجاح طلباتهم للحصول على تذاكر المباريات، وهذا بداية من يوم الثلاثاء 8 مارس المقبل.

بالنسبة لأصحاب الطلبات المقبولة ، سيقوم المنظّمون بإبلاغهم بجميع الخطوات التي يجب عليهم اتباعها، والموعد النهائي لتسديد قيمة التذاكر.

وسيقدّم مركز التذاكر بالفيفا ما يلزم من معلومات بخصوص الفترة الثانية من مرحلة المبيعات الأولى، والتي ستشهد بيع التذاكر وفق أسبقية التقدم لشرائها، يوضح المصدر ذاته.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد