المتعامل “موبيليس” يشجع “الخضر” في مباراتهم امام النيجر

جدد المتعامل الوطني للهاتف النقال موبيليس في بيان له  تشجيعه للفريق الوطني عشية مباراته المزدوجة التي ستجمعه أمام منتخب النيجر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم للمجموعة أ المقرر إجراؤها من 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر 2022 بقطر و فق ما جاء في بيان له.

حيث سيلعب الخضر مباراة الجولة الثالثة داخل الديار, يوم الجمعة 8 أكتوبر بملعب الشهيد "مصطفى تشاكر" بالبليدة, على الساعة الثامنة مساءا (20:00)، قبل أن يتنقل الى العاصمة نيامي لخوض مباراة الإياب لحساب الجولة الرابعة المقررة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر على الساعة الخامسة زوالا بتوقيت الجزائر (17:00) بملعب الجنرال سيني كونتشي.

وبعد إجراء جولتين من التصفيات، يتصدر منتخب الجزائر رفقة بوركينافاسو المرتبة الأولى برصيد 4 نقاط لكل فريق, متبوعين بالنيجر 3 نقاط وجيبوتي بدون رصيد.

ويبقى الفريق الوطني مواصلا لسلسلته الإيجابية بتسجيل 29 مباراة على التوالي دون هزيمة، بعد فوزه على منتخب جيبوتي (8-0)، وتعادله مع فريق بوركينافاسو (1-1).

ويشارك في التصفيات كأس العالم 40 منتخبا إفريقيا، يلتقي فيها كل منتخب مع المنتخبات الثلاثة الأخرى في مجموعته بنظام الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدرو المجموعات العشر إلى الدور الثالث والنهائي الذي يتكون من خمس مواجهات تلعب بنظام الذهاب والإياب أيضا، وتسبقها قرعة لتحديد كل فريقين متنافسين، ليتأهل الفائزون الخمسة مباشرة إلى مونديال قطر 2022.

 و تابع البيان ان موبيليس وفيا لالتزاماته حيال مرافقة وتشجيع الخضر، مهما كان الموعد الرياضي ومكانه

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية