المنتخب الفرنسي يتلقى ضربة موجعة قبل أيام على انطلاق مونديال قطر

رياض.ب-   تلقى المنتخب الفرنسي لكرة القدم ضربة موجعة، بتأكد غياب نجمه المتألق كريستوفر نكونكو، عن نهائيات كأس العالم 2022، المقررة بقطر في الفترة الممتدة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

وقال الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، إن نكونكو (25 عاما) تعرض لإصابة على مستوى الكاحل خلال تدريبات أمس الثلاثاء وقيم الأطباء إصابته بالتواء سيحرمه من المشاركة في المونديال.

وانضم نكونكو إلى كل من بول بوغبا ونغولو كانتيه وبريسنل كيمبيمبي، الذين حرمتهم الإصابة من التواجد في العرس العالمي الذي ينطلق بعد أيام قليلة.

وأظهرت لقطات بثتها وسائل إعلام فرنسية، لحظة إصابة نكونكو في التدريبات، إثر التحام مع نجم ريال مدريد، الشاب إدوارد كامافينغا.

وكان نكونكو يترقب مشاركته الأولى في المونديال، بعد اعتماد ديديه ديشامب عليه منذ الموسم الماضي، بعد تقديمه أداء مذهلا، إذ سجل 20 هدفا في الدوري الألماني رفقة فريقه لايزبيغ و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا. وواصل اللاعب تألقه هذا الموسم بـ12 هدفا في الدوري و3 في دوري الأبطال.

هذا وقد قام الناخب الفرنسي ديديه ديشامب، اليوم الأربعاء، باستدعاء اللاعب راندال كولو موانيه، مهاجم اينتراخت فرانكفورت الألماني، لتعويض غياب نكونكو.

للتذكير، فإن المنتخب الفرنسي حامل لقب آخر نسخة من المونديال، سيلعب في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات تونس، الدنمارك وأستراليا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  8. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. نمط حياة يرفع خطر الإصابة بالسرطان.. الشيخوخة المتسارعة تهدد الجيل "Z"