بسبب برشلونة.. نيمار مهدد بالسجن وعدم المشاركة في المونديال!

نيمار
نيمار

رياض.ب/ وكالات-    أفادت تقارير فرنسية، أن البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، سيحاكم في إسبانيا، بسبب مخالفات مزعومة أثناء انتقاله من نادي سانتوس إلى برشلونة، في عام 2013.

وأشار راديو "مونتي كارلو" الفرنسي، نقلًا عن "رويترز"، أن العدالة الإسبانية تشترط أن يظهر نيمار دا سيلفا شخصيًا، في اليوم الأول من المحاكمة والذي سيكون غدا الإثنين 17 أكتوبر 2022.

ويطالب الإدعاء بتوقيع عقوبة السجن لمدة عامين مع فرض غرامة مالية قدرها 10 ملايين يورو على نيمار دا سيلفا، على هامش تلك المخالفات.

وبحسب "رويترز"، فإن هذه المحاكمة ستقام بعد 7 سنوات من شكوى شركة "DIS" وهي شركة برازيلية متخصصة في سوق كرة القدم والتي تعتبر نفسها متضررة من توقيع نيمار، للنادي الكتالوني.

وامتلكت الشركة البرازيلية 40% من حقوق نيمار دا سيلفا، عندما كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي وتعتقد الشركة أنها أصبحت ضحية لخداع من قِبل اللاعب ووالده وكذلك برشلونة.

وتؤكد الشركة، أنه في عام 2011، قام نيمار ووالده بتوقيع عقدين مع برشلونة، بينما تجاهل أن حقوق اللاعب تعود إلى سانتوس وشركة "DIS".

وتريد الشركة البرازيلية، تسليط عقوبة أشد من تلك التي تخطط النيابة العامة لتطبيقها بحق نيمار دا سيلفا (عامين مع غرامة مالية)، حيث تريد الشركة حكمًا بسجن نيمار لمدة 5 سنوات مع منعه من ممارسة كرة القدم.

ومن المقرر، أن تستمر المحاكمة، التي ستنعقد بداية من 17 أكتوبر الجاري وإلى غاية 31 من الشهر نفسه. وفي حال نفذ الحكم، فإن نيمار دا سيلفا (30 سنة)، سيجد نفسه رسميا خارج تشكيلة المنتخب البرازيلي، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022، المقررة في قطر في الفترة الممتدة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. الجزائر ضمن طليعة البلدان الـ 5 في إفريقيا السائرة في طريق النمو الإقتصادي