بعد أدائه المميز في لقاء تروا.. هل سيشارك بلايلي أساسيا أمام باريس سان جيرمان؟!

بلايلي
بلايلي

رياض.ب-     قدم الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، مستوى جيد خلال ظهوره الأول مع ناديه أجاكسيو، ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، "الليغ 1".

وكان بلايلي، قد صنع الأحد الماضي، هدف التعادل (1-1) للنادي الكورسيكي، خلال المواجهة التي جمعته بنادي تروا، لحساب الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي والتي شارك فيها لمدة 15 دقيقة فقط.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن المدرب أولفييه بانتالونيه، يتجه للدفع بالنجم الجزائري، أساسيا خلال المباراة المقبلة أمام باريس سان جيرمان، لحساب الجولة الـ12 من "الليغ1"، المقرر إقامتها يوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري.

وتكتسي هذه المباراة أهمية بالغة لنادي أجاكسيو، الساعي لتحقيق المفاجأة والإطاحة بالنادي الباريسي وذلك على أمل إنعاش حظوظه في صراع البقاء ضمن الدرجة الأولى الفرنسية.

ويبحث بلايلي (30سنة)، عن خطف الأضواء خلال المواجهة التي ستجمع فريقه بنادي العاصمة الفرنسية، بهدف إظهار قدراته على التألق أمام أحد أبرز الأندية العالمية.

ويتواجد ابن "الباهية" وهران، أمام فرصة سانحة من أجل رد الاعتبار لنفسه، عقب حملة الانتقادات التي طالته خلال الأسابيع الأخيرة من قبل الصحافة الفرنسية، بعد فسخ عقده مع نادي بريست.

للتذكير، فإن الجناح الطائر "للخضر"، يملك في سجله 20 مباراة، ضمن الدوري الفرنسي، أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر