بلماضي يكشف حقائق جديدة في قضية دولور

حلّ الناخب الوطني جمال بلماضي، مساء اليوم الخميس، ضيفا على إذاعة "أر أم سي" الفرنسية، ووضح من خلالها العديد من الأمور فيما يخص قضية اللاعب أندي دولور وأيضا المنتخب الوطني.

وفي سؤال عن اللاعب اندي دولور الذي قرر التوقف عن اللعب مع "الخضر"، قال بلماضي:"دولور لا يتقبّل المنافسة في المنتخب الوطني ، لكنه يؤمن بها مع فريقه نيس، وهذا غير مقبول ، خاصة أنه يقول إنه يرغب في الابتعاد عن المنتخب لمدة عام، هل تعلمون ماسيحدث في مدة عام؟ سنواجه المتاعب في الملاعب الإفريقية، وعندما يكون كل شيئ جاهزا سيأتي مثل عريس جديد".

وأتبع الناخب الوطني حديثه قائلا:"يقولون إنه قدّم خدمة للمنتخب الوطني في الكان ، أنا أقول كلا نحن من قدّمنا له خدمة ، لقد كان يسعى بكل الطرق للحصول على استدعاء للعب مع الجزائر".

وتطرق بلماضي  إلى موضوع البند الذي وضعه نادي نيس الفرنسي في عقد دولور كشرط للانضمام للنادي، والذي يتعلق بعدم لعب منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة مع المنتخب، قال بلماضي:"حتى إسلام سليماني اتصلوا به في نادي نيس وطلبوا منه عدم لعب كأس أمم إفريقيا لكنه قال أنه لن يرفض المنتخب حتى في الأحلام، وكذلك يوسف عطال".

سليماني اتصلوا به في نيس وعرضوا عليه نفس الأمر لكنه قال أنه لن يرفض المنتخب حتى في الأحلام

واختتم الرجل الأول في العارضة الفنية لـ"محاربي الصحراء" حديثه قائلا:" قلت كلمة بكلمة كل ما قاله لي دولور، وكنت أود أن يقول ما قاله لي للصحافة الجزائرية وأنصاره الذين رحبوا به أحسن ترحيب".
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  10. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة