بيان.. إدارة وفاق سطيف تبدي استيائها من التحكيم

وفاق سطيف
وفاق سطيف

رياض.ب-     عبّرت إدارة وفاق سطيف، اليوم السبت، عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية، التي ترتكب في حق النادي.

وجاء في بيان عبر الصفحة الرسمية "للنسر الأسود" على "الفايسبوك" ما يلي :" تعرب إدارة نادي وفاق سطيف عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية التي يرتكبها الحكام ضد النادي بشكل متكرر منذ عدة مباريات، على غرار ما حدث في مقابلة الفريق أمام شبيبة القبائل، التي ارتكب فيها حكم المباراة أخطاء كثيرة خاصة بإعلانه ضربة جزاء وهمية للمنافس رغم وضوح اللقطة أمام الجميع".

وأضاف نص البيان:" نظرا لتعدد مثل هذه الأخطاء المؤثرة والتي أصبحت عادة سيئة تتكرر في مباريات فريقنا، فإن هذا الوضع يستوجب تحرك الجهات المسؤولة عن التحكيم لحماية فريقنا في المقابلات القادمة".

وأكدت إدارة "الوفاق"، الذي تمكن من العودة بفوز ثمين من ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أمام المضيف شبيبة القبائل، أن "تكرر مثل هذه الأخطاء التي تسلب النادي حقه في كل مرة أمام منافسيه، يدفع إلى التشكيك بوجود مؤامرة ضد الفريق، وهو الوضع الذي لا يمكن السكوت عنه ويوجب على مسؤولي الكرة الجزائرية والبطولة المحترفة التدخل الفوري والحازم من أجل ضمان الحماية اللازمة للوفاق".

وطمأنت إدارة النادي السطايفي، مشجعيها بأنها لن تسمح في حق النادي وستدافع عنه بكل ما تملكه من قوة في إطار احترام القوانين واللوائح المعمول بها.

وفي هذا الصدد، فقد أعلنت الإدارة رفع تقرير مفصل ومدعم بالأدلة من صور وفيديوهات إلى اللجنة الفدرالية للتحكيم، من أجل التنبيه بحجم الأخطاء الكثيرة والمؤثرة التي ارتكبها بعض الحكام ضد الفريق منذ بداية هذا الموسم، على أمل تجاوبها وتحركها الواجب في إطار مهامها باعتبارها المسؤول المباشر عن التحكيم والحكام.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!