رونالدو في الصدارة .. تعرف على اللاعبين الأعلى أجرا في العالم

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية، عن قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم لسنة 2021، والتي يتواجد على رأسها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استعاد الريادة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب ذات المصدر، فإن رونالدو يكسب  دخلاً سنوياً يبلغ 125 مليون دولار، بواقع 70 مليون كراتب سنوي، بالإضافة إلى 55 مليون من الحقوق التجارية، في ما يبلغ دخل ميسي السنوي  110 ملايين دولار (75 مليون كراتب، بالإضافة إلى 35 مليون من الحقوق التجارية).

وحل مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، البالغ من العمر 29 عاما، في المركز الثالث مرة أخرى بـ95 مليون دولار (بينها 75 مليون كراتب، بالإضافة إلى 20 مليونا كحقوق تجارية وإعلانات)، وجاء رابعا زميله بالفريق الفرنسي، كيليان مبابي، البالغ من العمر 22 عاما، بدخل إجمالي 43 مليون دولار.

واختتم جناح ليفربول النجم المصري محمد صلاح، البالغ 29 عاماً، المراكز الخمسة الأولى محققا 41 مليون دولار هذا العام، خلفه جاء النجم البولندي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي، بمبلغ 35 مليون دولار. وحل مهاجم برشلونة السابق الإسباني أندريس إنييستا، البالغ من العمر 37 عاماً، في المركز السابع بمبلغ 35 مليون دولار، بعد توقيع عقد تمديد لمدة عامين مع فيسيل كوبي الياباني.

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  7. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق