رياض محرز يبلغ رسميا ليستر برغبته في الرحيل لصفوف مانشستر!

الأنظار موجهة لـ “محرز” في آخر ساعات الميركاتو !

أبلغ الجناح الدولي الجزائري رياض محرز رسمياً ناديه ليستر سيتي برغبته في الرحيل لصفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي اليوم الأربعاء.

ووفقاً لوسائل إعلام بريطانية، طلب محرز (26 عاماً) أمس الثلاثاء، من مالكي "الثعالب" قبول العرض المقدم من مانشستر سيتي للحصول على خدماته.

وكان الفريق الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا قد أتم تعاقده مع المدافع الفرنسي أيمريك لابورت قادماً من أثلتيك بلباو الإسباني مقابل 57 مليون جنيه إسترليني، كما قدم عرضاً يتراوح بين 50 و55 مليون جنيه للتعاقد مع محرز، على الرغم من ابتعاده عن الرقم الذي طلبته إدارة ليستر.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتقدم بها اللاعب الأفريقي بـ"طلب الانتقال"، وهو الأمر الذي يطبق فقط في إنجلترا، إذ يتقدم اللاعب بطلب للرحيل عن ناديه، بعد أن تقدم بطلب مماثل بنهاية الموسم الماضي.

وتحولت أنظار متصدر البريميير ليغ للدولي الجزائري بعد تأكد غياب الجناح الألماني ليروي ساني نحو شهرين بسبب إصابته بتمزق في كاحل القدم خلال مباراة فريقه الأحد الماضي، أمام كارديف سيتي في كأس إنجلترا.

وانضم محرز، الذي سجل 8 أهداف هذا الموسم خلال 24 مباراة، لبطل الدوري الإنجليزي في موسم (2015-16) قادماً من لو هافر الفرنسي مقابل 400 ألف جنيه إسترليني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن