ريغوبير سونغ:"الجزائر ليست بالخصم السهل ولكن لدينا الإمكانيات لتحقيق التأهل"

نشّط المدرب الكاميروني، ريغوبير سونغ، رفقة قائد "الأسود غير المروضة"، فينسينت أبو بكر، ندوة صحفية التي تسبق مباراة ذهاب الدور الفاصل أمام الجزائر، المؤهلة مونديال قطر 2022.

وفي المستهل، قال قائد المنتخب الكاميروني، فينسنت أبوبكر، أن المنتخب "سيعمل جاهدًا من أجل التواجد في مونديال قطر وجعل الشعب الكاميروني فخور، مؤكدا على قدرتهم على فعل شيء مميز في هذه المباراة".

وأكد مدرب الأسود سونغ، أن "تعداد المنتخب الكاميروني مكتمل، واللاعبون واعون بحجم المسؤولية التي تنتظرهم في هذا الموعد المهم، الخطأ في مباريات مماثلة سيكون ممنوع"، أما فيما يخص معنويات اللاعب قبل موقعة الجزائر فقال:" والمعنويات جد مرتفعة والكل هنا يريد الذهاب إلى قطر ولا بديل لدينا غير تحقيق التأهل".

وأتبع الرجل الأول في العارضة الفنية الكاميرونية حديثه قائلا:"أعرف المنتخب الجزائر وأعرف أيضا المدرب جمال بلماضي وأكن له الاحترام، الجزائر ليست بالخصم السهل لكن نحن أيضا لدينا كل الإمكانيات وأنا سأضيف لمستي الخاصة على الفريق التي ستعمل الفارق".

وفي رد عن الحارس أونانا والحادث الذي تعرض له مؤخرًا، قال سونغ أنه "في ما يخص الحارس أونانا فهو في صحة جيدة، لقد تحدثنا إليه وليس هنالك ما يدعو إلى القلق".

وشدد المدرب سونغ على ضرورة اقتطاع نصف تأشيرة التأهل لمونديال "قطر" في مباراة غد، وقال:" في ما يخص التأهل لكأس العالم، فالمباراة ستلعب ولنا أفضلية اللعب على أرضية ميداننا وسنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة مريحة، والأفضل أن نحدث الفارق هنا في ملعبنا والذهاب بعدها للقتال هنالك في الجزائر مثل المحاربين".

وفي ذات السياق، تحدث هدّاف "الأسود الجموحة" عن المشاركة الغير موفقة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، وقال:" نحن نعلم أن المنتخب الجزائري لم يقدم دورة ترقى لمستوى التطلعات، ويعملون على استدراك الفشل بتحقيق التأهل إلى كأس العالم، لكن الانتفاضة لن يفعلونها هنا وعلى حسابنا، ونحن في أتم الجاهزية".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات