سيطرة جزائرية في قائمة أحسن اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية

وبولاية في الصدارة ..

 فيصل لمزاودة- أعلنت شبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في الأرقام الإحصائيات، اليوم السبت، عن قائمة أحسن اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية الكبرى منذ بداية الموسم الحالي.

وعرفت القائمة سيطرة جزائرية في المراكز الأربعة الأولى باستثناء وجود نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح، أين تواجد الدولي الجزائري فريد بولاية المتألق مع ناديه ميتز والمتحصل على أفضل لاعب في "الليغ 1" خلال الشهر الماضي، في الصدارة بتقييم وصل لـ7.57 من 10، يليه مواطنه ونجم نادي مونبوليه الفرنسي أندي ديلور الذي حصل على تقييم7.47.

بينما احتل المصري محمد صلاح المركز الثالث بتقييم 7.33، وفي المقابل احتل الجناح الطائر لـ"السيتيزنز" رياض محرز بتقييم 7.26.

في حين عرفت المراكز الأخرى من الخامس إلى العاشر، تواجد المحترفين المغاربة بشكل كبير، أين جاء مدافع رين الفرنسي المغربي نايف أكرد، ، في المركز الخامس، ومواطناه ياسين بونو ويوسف النصيري، لاعبا إشبيلية الإسباني، في المركزين السادس والسابع، إضافة إلى المغربي الآخر المتميز مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، أشرف حكيمي، الذي احتل في المركز الثامن.

 فيما جاء الجزائري الآخر لاعب نيم الفرنسي، زين الدين فرحات، ، في المركز التاسع، والتونسي إلياس صخيري، لاعب كولن الألماني في المركز العاشر والأخير.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية