محرز أفضل لاعب عربي بحسب الجماهير السعودية

نكاية في محمد صلاح...

رياض محرز
رياض محرز

نصبت الجماهير السعودية النجم الجزائري رياض محرز كأحسن لاعب عربي، نكاية في محمد صلاح بسبب الأزمة التي تشهدها جماهير الفريقين في الفترة الأخيرة، بعد حادثة رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ والنجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وبدأت الأزمة بعد ان انسحب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، حيث كشف عدة أسرار وقام بتصريحات حول المبالغ التي قدمها للفريق، ما أثار حفيظة المصريين الذين اعتبروا ذلك اهانة وأكدوا على عدم حاجتهم لأمواله.

وقام النجم المصري محمد ابو تريكة بالتقدم بطلب لإدارة النادي الأهلي يسمح لمناصري الفريق باعادة أموال آل الشيخ، مؤكدا أن القيمة المالية المدفوعة سيتم اعادتها كاملة من قبل الجماهير التي لا ترضى هذه الاهانة، مضيفين أن نادي القرن لا يمتن لأي أحد.

و ورد إسم محرز في الصراع الذي لا ناقة له فيه ولا جمل، حيث استفزت الجماهير السعودية نظيرتها المصرية بالتأكيد أن نجم ليستر سيتي هو أحسن لاعب عربي، مضيفين أن صلاح لاعب منفوخ عكس محرز، كما ذهب البعض لإستعمال اسم رياض للاستفزاز وسط شتائم من الطرفين، غير أنه يجب التأكيد أن كرة القدم رياضة تجمع ولا تفرق ونتمنى أن تزول الفتنة التي لا فائدة منها وأضرارها أكثر من منافع

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة