محرز يوجه رسالة مؤثرة للجماهير الجزائرية

وجّه قائد المنتخب الوطني الجزائري، رياض محرز، رسالة إلى الجماهير الجزائرية عقب إخفاق "محاربي الصحراء" في التأهل لنهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وقال رياض في رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على  منصة "فيسبوك"، "إلى الجمهور الجزائري، بعد بضعة أيام من الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي ، أردت اليوم التحدث إليكم، هذه الرسالة ، استغرقت وقتًا في كتابتها ، لأنني كنت بحاجة إلى الرجوع خطوة إلى الوراء لاستيعاب استبعادنا."

وأتبع نجم "السيتيزن" حديثه قائلا:"لقد مررنا جميعًا بالفعل بلحظات صعبة للغاية خلال كأس إفريقيا الأخيرة، وهذه الهزيمة في الدقيقة الأخيرة من مثل هذه المباريات المهمة للجزائر آلمتني كثيرًا، قلبي ممزق ولا أعرف حقًا كيف يمكنني التعافي من هذا الفشل مع البلد الذي أحبه كثيرًا، عندما أفكر في ما حدث، يكون شعوري الأول هو الحزن العميق، أعلم كم تمنحونا كل يوم ، من وقتكم لإرسال رسائل إلينا ، وللتحرك وتشجيعنا في الملعب. أعرف أيضًا مدى ارتباطكم بالمنتخب. لقد ذهب دعمكم الهائل دون مقابل وبصدق".

وأضاف محرز في ذات الصدد قائلا:"لقد دمرت. لسوء الحظ ، الأمر على هذا النحو ، وبالنسبة لنا من الضروري بالفعل المغادرة للنادي ، لمواصلة حياتنا ، وشيئًا فشيئًا لمحاولة جعلنا نسبيًا. إن الله هو الذي قرر ، نقول حمد الله ونمضي قدمًا. كنت أود أن أفعل المزيد وأعطيكم ما توقعتموه منا. انا اعرف ماذا كان من الممكن أن يمثل هذا التأهل لكأس العالم بالنسبة لنا ولكم.

وكقائد للمنتخب، من واجبي أيضًا أن أتحمل المسؤولية عندما تسوء الأمور ، ولهذا أردت أن أفترض وأتحدث إليكم اليوم. لطالما كنت صريحًا جدًا في حياتي المهنية وفي حياتي. لذلك يجب أن أخبركم بذلك أيضًا. تأثرت بقراءة رسائل البعض ، الذين يشككون في مدى حبي لهذا القميص ورغبتي في الدفاع عنه. أنتم تقارنون بين فريقي وبلدي لكن ليس هنالك مجال للمقارنة، وأعلم أنه فخر كبير بالنسبة لي أن آتي وألعب لبلدي.

لقد كنت أرتدي هذا القميص وهذا العلم في جميع أنحاء العالم لمدة 8 سنوات، وإذا كنت لا أعرف ماذا سيكون المستقبل ، فأنا أعلم أن الجزائر ستكون وستظل دائمًا في قلبي إلى الأبد. أود أن أتقدم بالشكر الجزيل للمدرب جمال بلماضي وكل الطاقم الفني، الذين لولاهم لم نكن لنفعل مثل هذه الأشياء العظيمة خلال هذه السنوات الأربع. يجب ألا ننسى الحالة التي كان عليها المنتخب عند وصول المدرب، فقد كان قادرًا على إعادة هوية هذا المنتخب والقيم التي نتشاركها جميعًا كجزائريين. لنكن ممتنين.

أنا حزين جدًا على بلماضي لأنه شخص  يحب بلده أكثر من أي شيء آخر والذي جعلنا نكسب الكثير. في الوقت الحالي، لا يزال يتعين علينا أن نأخذ الوقت الكافي لقبول ما حدث. لكن اعلم أنه يمكنكم الاعتماد علينا لإيجاد الحلول ، والعودة معًا أقوى ، كما فعلنا دائمًا. سيكون هدفنا دائمًا هو وضع الجزائر في المكان الذي ينبغي أن تكون فيه، تحيا الجزائر".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن