مخطط أمني لفك الإختناق المروري لتأطير مباريات الشان بوهران

كشفت مديرية أمن ولاية وهران، عن إعلان هام يخص تفعيل مخطط مروري إستثنائي في سياق تأطير فعاليات الطبعة الـ7 لبطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين (شان2022)، التي تنطلق مبارتين منها اليوم الإثنين في ملعب ميلود هدفي، وذلك من أجل تسهيل حركة المرور عبر محيط الملعب وتحويل سير المركبات نحو طرق ثانوية أثناء ووقت كل مباراة مبرمجة في منافسة الشان، التي ستحتضن وهران 10 مباريات من ضمن 32 مقابلة.

وأورد بيان أمن وهران، أنه تأهبا للمباريات المبرمجة على مستوى المركب الأولمبي "ميلود هدفي " ببلقايد، جرى وضع مخطط سير خاص بمباراتي الإثنين، بغرض تفادي المرور عبر الطريق الرابط مابين محور الدوران للملعب ومحور الدوران الجامعة. كما تقرر تحويل المرور انطلاقاً من محور الدوران عبر المركب الرياضي هدفي ميلود المؤدي إلى نهج ميلنيوم عبر النفق إلى غاية مفترق الطرق الجهة العلوية للمركب المؤدية إلى الأمن الحضري ببلقايد.

من جهة أخرى، أعلن عن تحويل حركة سير المركبات انطلاقا من حي الصباح عبر الطريق الإجتماعي رقم 04 صوب محور الدوران كنستال والتوجه مباشرة نحو النفق الأرضي. في سياق متصل بجهود الأمن لفك الاختناق المروري، تقرر أيضا تحويل المرور القادم من محور الدوران في مندوبية كنستال عبر الطريق الاجتنابي رقم 04 باتجاه حي الصباح والتوجه مباشرة نحو النفق، إضافة إلى تحويل السير القادم من حي الألفية "ميلنيوم" الأكثر رواجا في عاصمة الغرب الجزائري، باتجاه مفترق الطرق المعروف بالأضواء المختلفة.

معلوم أن ملعب ميلود هدفي بوهران، على موعد مع احتضان مواجهتين عن المجموعة الرابعة بداية من الساعة الخامسة مساء، التي ستجمع بين منتخب مالي ونظيره الأنغولي، أما الثانية فستجري ليلا في نفس الملعب على الساعة الثامنة بين منتخبي الكاميرون والكونغو.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف