مدرب بوركينافاسو: تعثرنا أمام النيجر بسبب "التفكير في الجزائر"..وهكذا سنلعب في البليدة!

ومدافع الخيول إيسوفو دايو "يتوعّد" الخضر بـ"المفاجآت"!

أرجع مدرب منتخب بوركينافاسو لكرة القدم كامو مالو ، تعثّر لاعبيه في مباراة أمس الجمعة أمام النيجر ، لحساب الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، إلى عدم تركيزهم على مواجهة الخصم بدلا من التفكير في المباراة الأخيرة بالجزائر أمام أبطال القارة.

وانتهت مباراة بوركينافاسو أمام النيجر بملعب مراكش في المغرب ، بنتيجة التعادل 1-1 ، فيما تفوّق رفاق سفيان فيغولي برباعية نظيفة على جيبوتي على ملعب القاهرة في مصر ، لينفرد الخضر بصدارة المجموعة الأولى بـ13 نقطة ، مقابل 11 نقطة للبوركينابيين.

وقال مالو في تصريح لموقع "Burkina 24" المحلّي :"لقد لعبنا ضدّ فريق جاء ليحرق جميع أوراقه..كنت متخوّفا من المقابلة لأن الجميع كان يفكّر في المباراة القادمة ( أمام الجزائر ) ، لكن كان علينا أوّلا أن نجتاز مرحلة النيجر". وأضاف المدرب يقول:"لم نتمكن من إخراج مباراة الجزائر من رؤوسنا ، وتوهّمنا أن مواجهة النيجر ستكون سهلة".

ومع ذلك ، لا يزال التأهل إلى دور المباراة الفاصلة ممكنًا لبوركينافاسو حسب مالو :"هذه هي كرة القدم ، يجب أن نلعب بفلسفة الفوز دائما ، علينا أن ندافع إلى آخر رمق عن حظوظنا في الجزائر ، فحتى لو فزنا على النيجر ، فإننا كنّا سنذهب إلى البليدة من أجل الفوز أيضا".

مدافع الخيول إيسوفو دايو "يتوعّد" الخضر بـ"المفاجآت"!

بالنسبة لمدافع المنتخب إيسوفو دايو أيضا: "كلّ شيئ ممكن في كرة القدم"، على حدّ تعبير اللاعب الذي استدلّ بما فعله لاعبو منتخب النيجر أمام بوركينافاسو في مباراة الأمس.

 إيسوفو قال لنفس المصدر:"لقد تعادلنا في مباراتنا أمام النيجر ، والآن علينا أن نوجّه تركيزنا إلى مواجهة البليدة"، وتابع:"ليس لدينا أي خيار سوى الذهاب إلى هناك من أجل العودة بالفوز".

وأضاف اللاعب الناشط في الدوري المغربي يقول:"لقد أظهر لاعبو النيجر أنّ كلّ شيئ ممكن في كرة القدم ، فقد قدموا مباراة جميلة ، وفي المقابلة القادمة أمام الجزائر ، سيكون علينا نحن أن نثبت أنّ هناك دائما مفاجآت في هذه اللعبة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة